محامي سليم الرياحي يطالب باسترجاع 64 مليارا من الإفريقي... يحاول توريط الفريق في قضية جديدة وهذا رد الجامعة على مطلب الهيئة العاجل .... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

محامي سليم الرياحي يطالب باسترجاع 64 مليارا من الإفريقي… يحاول توريط الفريق في قضية جديدة وهذا رد الجامعة على مطلب الهيئة العاجل ….

خاص بموقع ام ام نيوز 

بعد احالة ملف سليم الرياحي على القضاء صحبة كل الذين كانوا في هيئته المديرة في فترةرئاسته النادي الافريقي بتهمة الخيانة الموصوفة وتبييض الاموال وهو ماكنا نشرناه اليوم في موقع ام ام نيوز ،خرج الطيب بالصادق محامي المعني واكد ان هيئىة الدفاع عن الرياحي لم تتلقى أي اشعار عن القضية و ستطالب باسترجاع  مبلغ 64 مليارا بالكامل من النادي الافريقي وهي القيمة التي منحها للفريق من ماله الخاص عند الإشراف على حظوظ النادي وذلك من اجل رد اعتبار موكله وفق قوله،وهنا نتساءل ان كان الرياحي يعشق فريق باب الجديد وبشعر بالظلم مادخل الفريق في ذلك ؟ ثم ان القضية تم فتحها من الدولة التونسية والقضاء وكان من الأجدر ان لايتفوه  المحامي بالصادق  بدوره بمثل ماقاله في حق فريقه المفضل  بالإضافة إلى فتحه في نفس التصريح قضية الافريقي والشابة والتدليس واتهامه الصريح لإدارة النادي بارتكاب جرما وهو اسلوب غريب فاجئ كل أنصار النادي .

ومادمنا مع النادي الافريقي ،فقد علم موقع ام ام نيوز ان ادارة الفريق فشلت في الحصول على موافقة من الجامعة بشان الترخيص خاصة لآدم قرب وحمدي العبيدي وبذلك سيلتحق الثنائي بالفريق بعد مواجهة المنتخب الأولمبي أي ساعات قبل مباراة فريق باب الجديد ويانغ افريكانز التنزاني .

(تنييه : هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى