آدم قرب تصدر وسائل الإعلام العربية ...حسرة رئيس هذا الفريق الكبير عليه ... الكنزاري يستنجد بسحر اللاعب بعد السليمي ...القادري يحسم ... تعزيزات هامة في الإفريقي ..مفاجأة في انتظار الفريق في تنزانيا وتقدم المفاوضات مع لاعبين قادمين.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

آدم قرب تصدر وسائل الإعلام العربية …حسرة رئيس هذا الفريق الكبير عليه … الكنزاري يستنجد بسحر اللاعب بعد السليمي …القادري يحسم … تعزيزات هامة في الإفريقي ..مفاجأة في انتظار الفريق في تنزانيا وتقدم المفاوضات مع لاعبين قادمين….

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز،ان الثنائي رامي البدوي وصابر خليفة سيباشران التمارين مع المجموعة انطلاقا من الأسبوع القادم وهي تعزيزات هامة جاءت في وقتها لحاجة النادي لأغلب اللاعبين،مع العلم وان فريق باب الجديد أخر رحلته نحو تنزانيا بيوم واحد من 29 الى 31 اكتوبر بسبب تعطل عملية  الحجوازات ،مع العلم وان فريق باب الجديد سبجد في انتظار دعما كبيرا من جماهير نادي سيمبا التنزواي لمساعدته على هزم يانغ افريكانز الغريم التقليدي .

ومادمنا مع النادي الافريقي فقد علم موقع ام ام نيوز ،ان مدرب المنتخب الأولمبي ماهر الكنزاري عجل بالاستنجاد بآدم قرب في مواجهة العودة للمنتخب الأولمبي امام الكونغو المرعبة الألعاب الأولمبية،وذلك   بعد أن كان الأفضل وتألق مع منتخب أقل من 20 عاما وكان عنصرا فاعلا في منح  تونس التأهل “لكان مصر” ،مع العلم وان قرب سيلتحق بعناصر الإفريقي في تنزانيا وقد تصدر وسائل الإعلام التونسية والمصرية والمغربية والجزائرية ،وكان محل إعجاب حسب رصدنا لردود الأفعال حيث توقع العديد ان يكون أفضل لاعب في المستقبل ونجما جديدا للكرة  التونسية ،فهل يلفت انتباه جلال القادري والذي عبر عن اعجابه بإمكانياته في اكثر من مناسبة ،وهو نفس الإعجاب من رئيس فريق كبير ومدربه حيث عبرا عن تمنياتهما أن يكون اللاعب ضمن تركيبة فريقهما ،لكن قرب اعتبر ان الأفريقي هو الأصل ولن يحترف ألا بعد أن يسدد دينه بهذا الفريق الذي منحه الكثير.

بقي ان نؤكد  ان المفاوضات حول الصفقات القادمة الفريق تشهد تقدما كبيرا جدا في انتظار رفع عقوبة المنع رسميا وستكون قريبا.

(تنييه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى