بعد أن أكد رئيس الجمهورية مانشرناه في ام ام نيوز....ايقافات تزامنا مع الترشحات للمكتب الجامعي....هذه الشخصية المرشحة لخلافة الجرئ ومنافسة بين ثلاثي في الكواليس...... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

بعد أن أكد رئيس الجمهورية مانشرناه في ام ام نيوز….ايقافات تزامنا مع الترشحات للمكتب الجامعي….هذه الشخصية المرشحة لخلافة الجرئ ومنافسة بين ثلاثي في الكواليس……

خاص بموقع ام ام نيوز 

كان رئيس الجمهورية قيس سعيد اكد مانشرناه في موقع ام ام نيوز منذ فترة وقبل ان يبدي موقفه من انتحابات الجامعة التونسية لكرة القدم ومايحدث من فساد واضرار بالمصلحة العامة والكرة التونسية، ونعود لنشير من جديد ان الأيام القليلة القادمة إن لم تكن الساعات ستشهد سلسلة ايقافات قبل الإنتخابات سواء لأعضاء من المكتب الجامعي الحالي ،أو لأعضاء قدموا ترشحاتهم أو سيقدمون للإنتخابات الجديدة المتعلقة برئاسة الجامعة التونسية لكرة القدم ،وستكون الايام القادمة ساخنة جدا لكل من حاول التخفي أو سيحاول وراء الهبكل الرياضي الأكبر في تونس من اجل التستر على تجاوزات وانتهاكات خطيرة في عدة مجالات والقضاء سيكون الفبصل .

مع العلم وان جلال تقية  الذي أثار الكثير من الجدل حول انتمائه لحركة النهضة قبل ان يتراجع بعد ذلك ويؤكد انه يدعم قيس سعيد ” ولد حومتو حسب قوله”سيقدم ترشحه  غدا مشددا على انه قادر على. خلافة وديع الجرئ .

في المقابل توجد عدة انتقادات لوسام اللطيف رئيس رابطة سوسة وايضا الوسط والذي يعتبر ممثلا لمنظومة الجرئ التي حاولت الدفع به لمواصلة مسيرة  المجموعة التي دمرت الكرة التونسية ،وتوجد معطيات أخرى حول القائمة المذكورة قد تعجل بعدم نجاحها .

أما الاسم الثالث المطروح والذي ينتظر ان ينافس على انتخابات الجامعة فهو ماهر بن عيسى الرئيس السابق لمستقبل المرسى،وصراحة حسب الأصداء الواردة علينا فإنه الأنسب ليحمل المشعل وربما تكون معه الكرة التونسية أفضل ويفتح آفاقا جديدة وينطلق في عملية الإصلاح بشرط ان لا يفشلوا برنامجه،وهو شخصية تتمتع بنظافة اليدين مع عدم الانتماء السياسي الى أي طرف .

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى