حسم مصير " مولى الكرة" تزامنا مع توفير كل الظروف النجاح للمنتخب....ومخطط للإنتقام من هلال الشابة بقرار مفاجئ قبل اتخاذه هذه الخطوة بعد المونديال.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

حسم مصير ” مولى الكرة” تزامنا مع توفير كل الظروف النجاح للمنتخب….ومخطط للإنتقام من هلال الشابة بقرار مفاجئ قبل اتخاذه هذه الخطوة بعد المونديال….

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز  حصريا ،ان تسليم رمز  البطولة للترجي لن يكون تحت اشراف  وديع الجرئ رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم لأول مرة وهو متواجد حاليا بمصر وسبتحول مباشرة من هناك الى السعودية تحضيرات لتربص المنتخب الوطني للذي سبخوض آخر تحضيراته للمونديال  ثم سيتوجه مع وقد المنتخب نحو قطر أي أنه من النستبعد ان يتواجد بتونس في الفترة القادمة بسبب القضايا المتراكمة ضده في القطب القضائي المالي وقرارات أخرى في انتظاره  بعد فتح ملف كبير جدا قد يتم طرحه امام المحكمة العسكرية .

الجرئ ووفق بعض المعطيات قد يغادر رسميا الجامعة بعد المونديال وذلك بعد فشل كل المفاوضات في الكواليس الخاصة بايجاد تسوية وحلولا ،لكنه لن يغادر قبل مفاجأة هلال الشابة ربما بقرار موجع  بصدد التحضير له وقد بدأت عملية الاستفزاز عن طريق فتح 12 قضية بسبب تدوينات فايسبوكية .

وستكون هناك هدنة في الفترة الحالية لمصلحة المنتخب الوطني مع توفير كل الظروف الملائمة لنجاحه، لكن بعد المونديال سيتم الكشف عن ملفات خطيرة جدا وتجاوزات كبرى وفساد مالي .

 

(تنبيه: هذا مقال رأي خاص فقط بموقع ام ام) نيوز 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى