ماذا قال زهير الذوادي عن تطورات الحالة الصحية لإبنه...موقع من تضامن لاعبي وجماهير الترجي..مفاجأة من نائب رئيس الافريقي قبل الدربي.. والعيفة وسيف الدين الجزيري في الموعد..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

ماذا قال زهير الذوادي عن تطورات الحالة الصحية لإبنه…موقع من تضامن لاعبي وجماهير الترجي..مفاجأة من نائب رئيس الافريقي قبل الدربي.. والعيفة وسيف الدين الجزيري في الموعد…..

خاص يموقع ام ام نيوز 

شاهدت كل صفحات جماهير الكرة وخاصة الترجي الرياضي والنادي الافريقي وساعات قبل الدربي حملة تضامن واسعة جدا مع لاعب فريق باب الجديد زهير الذوادي الذي يمر بظروف وفترة صعبة جدا بسبب الحالة الصحية الحرجة لإبنه، وقد اكد اللاعب بدوره حسب رصد موقع ام ام نيوز للكواليس انه لن ينسى هذه المساندة وان ثقته في الله كبيرة حتى يتجاوز ابنه الفترة الصعبة ،ومثلت الحملة فرصة من اجل التخفيف من الإحتقان عبر مواقع التواصل الاجتماعي بين الجماهير خاصة قبل مواجهة الدريي وذلك بسبب الجامعة وكواليسها الغير بريئة التي كانت سببا مباشرا في توتر الاوضاع لسنوات،مع العلم وان الجماهير اتفقت على تكريم اللاعب والهتاف له أثناء مباراة الدربي وربما في الدقيقة 15, كما تلقى الذوادي مساندة واتصالات من عدد من لاعبي الترجي والنجم والصفاقسي  .

ومادمنا مع الدربي ،فمن المرجح حسب مصادر ام ام نيوز ، ان يكون توفيق الشريفي الى جانب نادر الغندري في خط الدفاع أو اسكندر العبيدي بدرجة اقل ،في حين قد تشهد التركيبة بعض التحويرات خاصة على مستوى الهجوم ،مع العلم وان نائب الرئيس هيكل دخيل رصد منحة مالية هامة اللاعبين في صورة تحقيق نتيجة اياجلية ،كما اعلن كلا من سيف الدين الجزيري وبلال الغرفة عن دعمهما للاعبين قبل موقعة رادس امام المكشخة .

(هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز وقد استنجدنا بطريقة جديدة لحماية كل حقوقنا )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى