ديربي وحملة كبرى في تزانيا سببها النادي الإفريقي... اكتشاف جديد قادم .. عودة قوية وتحويل وجهة لاعب من فريق معروف ...الغندري والعزوني يقبلان التضحية و كن ماذا يحصل بين مارشان وجماهير الأندية المنافسة ... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

ديربي وحملة كبرى في تزانيا سببها النادي الإفريقي… اكتشاف جديد قادم .. عودة قوية وتحويل وجهة لاعب من فريق معروف …الغندري والعزوني يقبلان التضحية و كن ماذا يحصل بين مارشان وجماهير الأندية المنافسة …

خاص بموقع ام ام نيوز 

متذ اعلان نتائج قرعة الدور التمهيدي الأخير والتي أسفرت عن مواجهة بين الافريقي ويانغ افريكانز التنزاني حتى انطلقت التعليقات خاصة وان متابعة الأحمر والأبيض اعدادهم أضعاف ويتفرعون على جماهير الأندية المنافسة التي بات شغلهم  الشاغل هو تعثر الفريق وهي أمنية بعيدة التحقيق حاليا وفق مارشان بفضل عزيمة اللاعبين والأجواء المميزة   ،والملفت للإنتباه حسب رصد موقع ام ام نيوز ،ان هذا الصراع والتنافس حول المباراة انتقل الى تنزنيا حيث شنت جماهير سيمبا التنزاني حملة ضد غريمهم يانغ افريكانز واعلنوا دعمهم ومساندتهم للإفريقي التونسي بل وتوقعوا هزيمة مذلة لممثل البطولة التنزانية ،كما نشروا صور لجماهير فريق باب الجديد لتخويف يانغ افريكانز  والتأكيد على انها اقوى جماهير في شمال افريقيا وتمثل اكبر مساند لفريقها،مع العلم وان يانغ افريكانز  يشرف على حظوظه التونسي نصر الدين نابي .

ومادمنا مع النادي الافريقي ،فقد علم موقع ام ام نيوز  ان علي العمري استانف التمارين الى جانب البدوي في انتظار عودة خليفة وكوسي ،كما تأكد لنا مواصلة نار الغندري مع الفريق رغم تلقيه بعض العروض للميركاتو الشتوي لحاجة الإطار الفني لخدماته شأنه شأن لاري العزوني الذي قدم بعض الشروط للمواصلة.

بقي ان نؤكد أن مارشان قد يقدم اكتشاف جديد  في المباريات القادمة بعد المهاجم الشاب محمد علي العمري في انتظار رفع عقوبة المنع من الانتدابات والتي ستشهد تعزيزات كبرى من بينها لاعب قادم من فريق كبير تونسي الى جانب لاعب دولي اجنبي ومفاجآت أخرى .

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى