مارشان يكشف مفاجأة غير متوقعة حول موعد عودة خليفة وكوسي وانتدابات النادي القادمة ... الجامعة تساعد الفريق بهذه الخطوة للنجاح في كأس الكاف..والهيئة تفاجئ توفيق المكشر بهذا التحرك العاجل في التاس .. | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

مارشان يكشف مفاجأة غير متوقعة حول موعد عودة خليفة وكوسي وانتدابات النادي القادمة … الجامعة تساعد الفريق بهذه الخطوة للنجاح في كأس الكاف..والهيئة تفاجئ توفيق المكشر بهذا التحرك العاجل في التاس ..

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ،ان ادارة النادي الافريقي قامت اليوم بخلاص مستحقات التاس في قضية الاثارة المقدمة ضد توفيق المكشر رئيس هلال الشابة ومتابعة كل الإجراءات اللازمة  دون للتراجع للخلف للدفاع عن حقوق النادي ،في انتظار موعد الجلسة المحددة للحسم النهائي بحضور ممثلي الافريقي والشابة والجامعة.

ومادمنا مع النادي الافريقي فقد علمنا انه وبعد استجابة الرابطة  لرغية فريق باب الجديد وتأجيل لقاءات البطولة ،فقد طالب الفني الفرنسي مارشان بخوض لقاء وديا تحضيرات لمواجهة يانغ افريكانز  التنزاني يوم 2 نوفمبر وللحفاظ على نسق  اللاعبين.

وحسب بارتران مارشان لموقع ام ام نيوز ، فإن الفريق سيقدم على مجموعة من الانتدابات في الميركاتو الشتوي لتعزيز الفريق ويجب ان تكون مدروسة من اجل النجاح في المواجهات القادمة خاصة وان عودة صابر خليفة ورودريغ كوسي  ستكون بعد مونديال قطر على اقصى تقدير ،وحسب المعطيات التي بحوزتنا فإن انتدابات النادي هامة جدا وتضم اسماء من بينها لاعبين دوليين اثنين الى جانب لاعب معروف سبق له تعزيز فريق كبير .

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى