بالأسماء ....الإفريقي يتجاوز منافسيه الكبار في عدد الصفقات ..الساعات القادمة الإعلان عن انتدابين جديدين ...و هذه حقيقة ماراج حول تعويض ليتوال في رابطة الأبطال.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

بالأسماء ….الإفريقي يتجاوز منافسيه الكبار في عدد الصفقات ..الساعات القادمة الإعلان عن انتدابين جديدين …و هذه حقيقة ماراج حول تعويض ليتوال في رابطة الأبطال….

خاص بموقع ام ام نيوز 

بعد أن أتم حسام السويسي صفقة انتقاله للإفريقي رسميا اليوم قادما من  تجربة احتراف في المغرب يرتفع عدد صفقات فريق باب الجديد الى 6 انتدابات وهم : السويسي،احمد الهمامي،يحي المطيري وسيكون من أبرز اللاعبين ،محمد أمين الحمروني،غيث الصغير وعامر العمراني ،هذا في انتظار وفق مصادر ام ام نيوز الاتفاق النهائي مع بسام الصرارفي وكينغسلاي ايدو ليتم الإعلان عنهما في الساعات أو الايام القادمة ليرتفع عدد القادمين الى 8 وهو ما كنا اشرنا إليه حتى قبل نهاية الموسم الفارط وسخر منا البعض .

في المقابل قد يفاجئ فريق باب الجديد الجميع بصفقة اجنبية تاسعة تخص لاعب جزائري أما في الميركاتو الصيفي أو الشتوي ،مع العلم وان الهيئة نفت كل مايروج حول تعويض النجم في رابطة الأبطال الأفريقية بعد اعلان فريق جوهرة الساحل عدم جاهزيته بعد،لكن مسؤولي الاحمر والأبيض يتوقعون ايجاد حلولا من عائلة ليتوال من اجل الخروج من المأزق.

يذكر أن الافريقي اعلن التوامة مع فريق فلسطيني وكنا تحدثنا ايضا عن ذلك منذ أسابيع والمعلومة ليست جديدة .

(هذا المقال خاص فقط بموقع ان ام نيوز )

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى