مفاجأة حول مكان تواجد الجرئ ...سر الحوارات المتتالية مع المكتب الإعلامي للفيفا وعملية تحيل خطيرة ...... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

مفاجأة حول مكان تواجد الجرئ …سر الحوارات المتتالية مع المكتب الإعلامي للفيفا وعملية تحيل خطيرة ……

خاص بموقع ام ام نيوز 

تم تداول فيديو في مطار نيس يوثق لتواجد رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الحرئ وتحديدا يوم أمس وكان بصدد الحديث عبر الهاتف وهو متوترا لأبعد الحدود وقد التقط الفيديو مواطن تونسي عادي غيور على وطنه فعلا،وهنا نطرح سؤالا ان كان مولى الكرة تعال بتواجده خارج تونسي من اجل اجتماعات والتزامات مع الكاف وهو ما يسمح به القانون وتمكن بذلك من حماية نفسه من قرارا هاما يتمثل في حل المكتب الجامعي لغياب رئيسه ،فماذا يفعل أولا في نيس؟ هل ان مقر الكاف واجتماعاته في نيس؟ طبعاً لا ،لكن الأخبار الرسمية تشير الى امتلاكه لشقة هناك وهي تساوي المليارات أي أنه من اثرياء تونس ؟فهل هذا مايسمى بخدمة الوطن والمنتخب ؟ وألا يطبق عليه قانون ” من أين لك هذا ؟” وهل بإمكان سلطة الإشراف ان تعتمد على ذلك لكشف الخروقات وخاصة مغالطة مولى الكرة حول تواجده خارج تونس من اجل التزامات مع الكاف؟

يذكر ان  بعض المواقع ان مكتب الإعلام بالفيفا أجرى اليوم الخميس حوارا مع وديع الحرئ” علاش ماندروش ..قالك خاطر الانجازات وبناء النزل الخاصة بالمنتخبات  ومركز الطب الرياضي الي عندها مدة ..لكن يبدو ان المعني يتحرك ضد الدولة ويستنجد بالهياكل الرياضية لانقاذه ، ثم كيف للفيفا ان تخضع لمصالح رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم ؟ الأجابة هي ان جهات اجنبية تدعم حركة النهضة هي من تدفع بالجرئ آخر اوراقها في تونس ومنقذها الوحيد للعودة عن طريق توظيف الجماهير الرياضية،و هي من توسطت لأكثر من لقاء وحوار للجرئ لتلميع صورته بعد أن تم كشفه في تونس، لكن كل تلك الحوارات اجريت عند لقاء الجرئ مع انفانتينو “والسيد باش يخبي على هروبو قام كل مرة  يرشق علينا بفيديو من الفيفا لعب اولاد صغار ” ،ثم هل تستطيع هذه الجهات مع الفيفا اخفاء القضايا الكبرى المتعلقة بالفساد وتوجد ملفات خطيرة جدا موثقة ؟ الإجابة ستكون قريبا لأن مثل هذه الشطحات لمولى الكرة هي رقصة الديك المذبوح الذي يبحث عن قشة نجاة مهما كان الثمن، و” ياسي الجرئ هاو ما لا في بالك الفيفا الي عاملهالنا فزاعة راسلوها رسميا باش تكون مطلع على الفضائح والجرائم الي عملتها في تونس وباش يتم كشف عملية التحيل في استغلال اللقاءات مع رئيس الفيفا الي مافيبالو بشيء توة بلي صاير في تونس” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى