لخبطة وكارثة بعد تحرك ليتوال"..الافريقي يضع حدا لمحاولة توريطه بهذه الخطوة...جامعة منتهية الصلوحية رسميا نجحت في اقناع المتلوي والمكشر يجب ان يفهم ان فريق باب الجديد ليس العلمي.. | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

لخبطة وكارثة بعد تحرك ليتوال”..الافريقي يضع حدا لمحاولة توريطه بهذه الخطوة…جامعة منتهية الصلوحية رسميا نجحت في اقناع المتلوي والمكشر يجب ان يفهم ان فريق باب الجديد ليس العلمي..

خاص بموقع ام ام نيوز 

بعد تصريحات رئيس هلال الشابة توفيق المكشر الذي اكد ان فريقه طالب بهزم الافريقي وحرمانه من 3 نقاط وان التاس حسمت لصالحه،تحركت بعض الجهات وفق رصد موقع  ام ام نيوز في النجم الساحلي التي طالبت بأحقيتها في المشاركة في كأس الكاف،وزاد من توتير الاوضاع هو رفض نجم المتلوي خوض مباراة فاصلة واستنجاده بدوره “بالتاس “وهو ما سيزيد من خسارة الجامعة مصداقيتها أشواطا كبرى حتى ان الوضع الرياضي في تونس بات خانقا جدا والحال انه المتنفس الوحيد الذي كان قادرا على ازالة الإحتنقان بسبب مانمر به الدولة من أوضاع اجتماعية صعبة،لكن بعض ارمؤشرات تؤكدحاليا ان المتلوي تراجع وقد يقبل اللعب في مباراة فاصلة بعد تلقيه تطمينات من الجامعة وبعد محاولة ليلة كاملة لاقناع الادارة وهذه لعبة الكواليس التي يقودها الجرىء  .

ويبدو وفق مصادر ام ام نيوز ،ان كسب هلال الشابة لقضيته حفز اكثر من فريق الاستنجاد بالتاس اولهم نجم المتلوي وربما النجم الساحلي ،كما رفض هلال الشابة كل قرارات الجامعة أمس واصر على قرعة جديدة ،و يسعى المكشر بسبب حقد دفين على يوسف العلمي الى  محاولة توريط الافريقي وبتحريض من عدة جهات،لكن الثابت حسب مصادر خاصة جدا لام ام نيوز ،ان وضع فريق باب الجديد. سليم وتوجد  لجنة دفاع كاملة ملمة بالموضوع ولديها وثائق هامة ستقدمها للتاس لحماية حقوق النادي والثابت ان الافريقي سبحافظ على نفس المرتبة والموقع ،لكن معاقبة يوسف العلمي واردة وهو المتسبب الأكبر في الكارثة الحالية للبطولة لأنه مسير مراهق منبطح لجامعة وكان يعتقد ان بإقتحامه للميدان وهو معاقب ” سي وديع باش يمنعوا ” ،لكن العكس حصل والجامعة غير قادرة على حماية حتى نفسها امام الهياكل الدولية .

وفي الختام نؤكد ان الايام القادمة ستشهد عدة تطورات اذا ما انصفت التاس نجم المتلوي،لكن الافريقي قد يعزز مكانته ويضع حد للخبطة والفوضى الحاصلةثم ان الفوز كان فوق الميدان عن جدارة وليس بفضل الكواليس وعلى توفيق المكشر ان يفهم ان الافريقي ليست يوسف العلمي  .

 

(تنبيه: هذا مقال خاص بموقع ام ام نيوز ولايغر المواقع التي استولت من قبل على محتوانا صمتنا حاليا لأننا بصدد اتباع اجراءات قانونية هامة بعد الحصول على حكما قضائيا)

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى