خاص/ تحقيق شامل ...الموسم الكروي قد يتوقف في هذه الحالة.. ومسؤولين من اندية ومن الجامعة امام القضاء..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

خاص/ تحقيق شامل …الموسم الكروي قد يتوقف في هذه الحالة.. ومسؤولين من اندية ومن الجامعة امام القضاء…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز حصريا ،أن الجهات الرسمية بصدد التنسيق والإستفسار مع التشاور مع عديد الولاة حول الأحداث الأخيرة التي جدت في بعض المباريات سواء كرة القدم خاصة أو بعض الرياضات الجماعية الأخرى ،ووفق ذات المصادر يوجد تحقيقا شاملا ودقيقا خاصة بعد التطورات الخطيرة في ملاعب كرة القدم ،سواء في رادس أو باجة أو بعض الجهات الاخرى ،وبعد التنسيق مع الأندية على منح فرصة أخيرة من خلال محاولة توعية الحماهير والتصدي لمخطط الفوضى الذي يراد به لتونس وينطلق من الملاعب ،قد تكون هناك قرارات كبرى أثر ذلك من بينها إيقاف النشاط حفاظا على  السلم الاجتماعي والإستقرار مع إحالة المسؤولين على الهياكل الرياضية على التحقيق وحتى بعض المسؤولين في الاندية بسبب تصريحاتهم وردة فعلهم احيانا التي تسببت في مشاكل ،ووفق ذات المصدر ففي صورة تواصل أحداث العنف في الجولتين القادمتين ستكون هناك قرارات صارمة خاصة في حق المشرفين على الرياضة في بلادنا .

 

 

(تحذير: هذا مقال يحتوي معلومات خاصة فقط بموقع ام ام نيوز ولاعلاقة لها ببعض المواقع المتحيلة مثل كارتاجينفو وصوت الضفتين ومواقع أخرى سيتم فضحها قريبا …وسنعود قريبا بمعطيات هامة )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى