خطير: الجامعة فقدت مصداقيتها لدى الهياكل الرياضية الدولية..الكرة التونسية في مأزق .. والشابة يقدم شرطا جديدا سيتسبب في لخبطة وكارثة .... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

خطير: الجامعة فقدت مصداقيتها لدى الهياكل الرياضية الدولية..الكرة التونسية في مأزق .. والشابة يقدم شرطا جديدا سيتسبب في لخبطة وكارثة ….

خاص بموقع ام ام نيوز 

يبدو ان الموسم الرياضي سيشهد تطورات كبرى وغير متوقعة بسبب الجامعة التي كان موقع ام ام نيوز لوحده من كشف ” خنارها” وحاربها رغم تعرضنا لهجوم من اشباه الرجال ،وها ان الايام تؤكد ان الجامعة فاقدة المصداقية لدى الهياكل الرياضية وتحضى بسمعة سيئة ستؤثر على كرة القدم التونسية،فلا الفيفا تحترم الاتحاد التونسي ولا “التاس”,لذلك فمن مصلحة تونس ان  يرحل الجريء ومن معه كنت تسببوا في فضائح  موسمية وانهيار لكرة القدم التونسية،وسبب حديثنا هذا انه وبعد تحامل الاتحاد البرازيلي على جامعة الجرئ تحركت الفيفا سريعا في انتظار قراراتها لتكلفنا مباراة لم نفهم اسباب تنظيمها لأن مجموعة تونس تضم الدنمارك وفرنسا واستراليا والمستقيد الوحيد  البرازيل والذي كسب ايضا معركة الكواليس وتشويه سمعة الكرة التونسية،خسائر كبرى  ، وبعدها بساعات ها أن التاس ايضا تصفع الجامعة وتخسر قضية جديدة امام الشابة وتدخل لخبطة في بطولة غير نظيفة وغريبة الاطوار ، وبعد ان تحدثت الكواليس وفق مصادر ام ام نيوز عن  عن بحث للجامعة عن حل عاجل لإدراج الشابة ضمن البطولة في الموسم الجديد ،رفض فريق الشابة الأمر وطالب بإعادة القرعة ؟ بدون تعليق وموسم كلرثي  متأخر مقارنة ببقية البطولات  ولايخدم مصلحة المنتخب المقبل على المونديال ،فلما لاتنسحب الجامعة بعد أن فقدت مصداقيتها لدى الهياكل الرياضية الدولية.

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز وهو مقال رأي )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى