اعلان أول تتويجات الإفريقي بعد صنع الحدث....مبعوث فريق منافس " طاح فيه الأحمر والأبيض" بعد احباط مخططه...وقائمة الراحلين والقادمين جاهزة رسميا..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

اعلان أول تتويجات الإفريقي بعد صنع الحدث….مبعوث فريق منافس ” طاح فيه الأحمر والأبيض” بعد احباط مخططه…وقائمة الراحلين والقادمين جاهزة رسميا…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ،ان دخلة جماهير الافريقي حول ابو-عبيدة وفلس-طين مرشحة لأن تكون الأفضل عربيا لسنة 2023 حسب مواقع عربية وقنوات معروفة ،هذا كما علمنا ان دخلة مباراة دربي اليد ايضا بين الترجي والإفريقي تصدرت المواقع في الخارج .

ومادمنا مع فريق باب  الجديد ،فتوجد أخبارهامة جدا تتعلق بمغادرة لاعبين اثنين في شكل اعارة في الميركاتو الشتوي ،مقابل 3 صفقات جديدة مؤكدة  في صورة رفع عقوبة المنع والتخلص من كابوس زكرياء العبيدي ومحاميه الذي انقلب السحر على الساحر وقد تمت مقاضاته من لاعب من فريق منافس بتهمة التحيل .

يذكر أن الافريقي يواصل تحضيراته في تربص الحمامات استعدادا لمغامرة كأس الكاف وسبخوض يوم الأحد ودية امام مستقبل المرسى٫ وخلافا لما راج لم يحصل تواصل بين بسام الصرارفي وجلال القادري بعد الناس من اصابة بوقرة والياس العاشوري .

(هذا المقال خاص بموقع ام ام نيوز )

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى