الجزيري وجنيح يراوغان الجميع...ليتوال أفضل الأندية الكبرى حاليا ومعتز الزدام يؤكد حبه للفريق بهذه الخطوة رغم التحاقه بالترجي... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

الجزيري وجنيح يراوغان الجميع…ليتوال أفضل الأندية الكبرى حاليا ومعتز الزدام يؤكد حبه للفريق بهذه الخطوة رغم التحاقه بالترجي…

خاص بموقع ام ام نيوز 

يمر النجم الساحلي بفترة انتعاشة  تجسدت من خلال نجاحه على مستوى التحضيرات للموسم الجديد والتي  كانت حصيلتها في الوديات 5 انتصارات آخرها أمام الأولمبي الباجي بثنائية وتعادل وحيد،وبذلك تكون نتائج ليتوال على مستوى المواحهات الودية في التحضير الأفضل بين الاندية الكبرى ،ومثلما اكدنا من قبل في موقع ام ام نيوز فقد تمت تسمية زياد الجزيري في خطة مدير رياضي بعد نجاحه في عدة تحديات من بينها ملفات بوتمان والعمري والمثلوثي والشيخاوي  .

كما علم موقع ام ام نيوز ،أن عثمان جنيح لن يتراجع عكس المروج ولن يتخلى عن مهمته بعد استقالة حامد كمون وسيواصل التحدي طيلة الموسم الجديد رافعا شعار التحدي  من اجل المراهنة على اللقب والتاهل للبلاي أوف متصدرا لمجموعة الترجي والنادي الصفاقسي.

في المقابل ومثلما اكدناه من قبل فقد رفض معتز الزدام تقديم شكوى ضد النجم الساحلي بسبب مستحقاته المالية المتخلدة بذمة الفريق ،بل وتنازل عن جزء كبير منها .

(تنبيه: هذا المثال خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى