العيفة يضحي من اجل الإفريقي ومفاجأة للجماهير في الميركاتو الشتوي.. مسؤول يهدد الأحباء بمرسوم رئاسي سيطبق عليه أولا وبراءة الشرفي والعبيدي..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

العيفة يضحي من اجل الإفريقي ومفاجأة للجماهير في الميركاتو الشتوي.. مسؤول يهدد الأحباء بمرسوم رئاسي سيطبق عليه أولا وبراءة الشرفي والعبيدي…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ،أن سيف الدين الشرفي واسكندر العبيدي باشرا التمارين مع المجموعة الحالية في الافريقي استعدادا للموسم الكروي ،وذلك بعد احتجابهما عن التحضيرات بسبب غضب الجماهير عنهما، وقد كانت أجواء الحصة التدريبية الصباحية تحت اشراف بارتران مارشان الذي واصل مهامه بطلب من المسؤولين ” واحد يتحي والآخر يزكي”  جيدة ،وفي المقابل توجد تحويرات على مستوى الإطار الفني بعد التخلي عن صابر عبد اللاوي وقد يتم الاستنجاد بأحد الاسماء الهامة ليكون الى جانب مارشان حتى ان هناك من اقترح اسم سعيد السايبي.

والملفت للإنتباه ان مسؤولي الافريقي وعن طريق ابواقهم الإعلامية الجاهلة للقوانين،وتحديدا أحد اعضاء الهيئة تعمد اسلوب التهديد ، واستنجد بالمرسوم الرئاسي وشدد على انه انطلق في تتبع كل من استهدف الفريق ومسؤوليه وفق المرسوم الذي ينص على السجن 5 سنوات وخطية مالية ب50 الف دينار “هههه….يامسؤول اقرى مليح وافهم قبل ماتتكلم”،فعوض تهديد كل من ساعد النادي لأنكم لم تستسيغوا النقد وتريدون الغزل عبر صفحاتكم المشيوهة وهي أساسا المعنية بالمرسوم الرئاسي بسبب تهجمها على ابناء الفريق واللاعبين في حملات منظمة  وممنهجة بتمويل المسؤولين الحاليين ،عليكم محاسبة أنفسكم ثم ان المرسوم يحاسب كل من روج لإشاعة  أو كذب وحسب علمنا مايحصل في الافريقي الحالي كارثة بأتم معنى الكلمة وحقيقة صادمة  ، أما المس بالأمن العام لأن النادي الافريقي مهم للغاية وهو مؤسسة وطنية وسبق ان تحدثنا نحن عن ذلك وذكرناكم بها ،فإذا المحاكمة تشملكم انتم من لم تحافظوا على الأمانة أولا وانتم من هدد السلم الاجتماعي ببلاغاتكم ضد الدولة ووزارة الرياضة في مساندة لجامعة الجرئ ومحاولة تحريض الجماهير،لذلك فلتصمتوا وتشرعوا في الإصلاح العاجل قبل فوات الأوان وكفاكم من أساليب المراهقين والاستناد على اعلاميين جهلة لايفقهون في  القانون،ثم ان هناك ملفات شخصية مفتوحة امام القضاء لمسؤول أو اثنين ونرفض الكشف عن التفاصيل .

الافريقي ليس لعبة بيد من بريد التلاعب بمصداقية نقل المعلومة ،اولا ،ثم ان” التطبيل” منذ الصائفة قاد الفريق الى كارثة في نصف نهائي الكأس  ،لذلك فالاجدر التسريع بإيجاد حلول مع الفيفا لرفع عقوبة المنع ،ثم توفير اجواء طيبة للتحضير مع توعية اللاعبين مثلما فعل خليفة ووسام يحي .

كما علم موقع ام ام نيوز حصريا ان بلال العيفة اكد استعداده للعودة لمساعدة فريقه في الميركاتو الشتوي والاتفاق مع الكويت الكويتي على ذلك أن تم رفع عقوبة المنع من الانتدابات عن النادي والكورة حاليا بحوزة المسؤولين .

 

(تنبيه: هذا المقال خاص بموقع ام ام نيوز ويأشباه الرجال يا” رخاس” نهايتكم اقتربتم لأنكم تجهلون الحقيقة وكل من استولى على مقال سيدفع الثمن غاليا قريبا)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى