قرار مفاجئ جديد داخل المنتخب يخص المساكني والفرجاني ساسي....هذه حقيقة مقاطعة حنبعل المجبري اللعب مع تونس وماحصل بين القادري ووليد الهيشري وعمار الجمل...... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

قرار مفاجئ جديد داخل المنتخب يخص المساكني والفرجاني ساسي….هذه حقيقة مقاطعة حنبعل المجبري اللعب مع تونس وماحصل بين القادري ووليد الهيشري وعمار الجمل……

خاص بموقع ام ام نيوز 

نفت مصر رسمية مقربة من اللاعب حصريا لموقع ام ام نيوز ،مل ماقيل عن مقاطعة حنبعل المجبري للمنتخب ،وشدد ذات المصدر على ان اللاعب يحب بلاده مثيرا وضحى بكل الإغراءات من اجل اللعب لصالح تونس وهو ماجعل يعاني عديد المشاكل في اكثر من فريق ،لكن هذا لايمنع استياء المعني من جلال القادري وتصريحاته المغالطة.

في المقابل ام موقع ام ام نيوز ايضا حصريا ،ان الفرجاني ساسي سيأخذ فرصة واحدة قبل الحسم في مصيره مع المنتخب نهائيا وهو مطالب بالاقناع في المواجهتين القادمتين،وحول ماقيل عن يوسف المساكني فيوجد شقا كبيرا داخل للمنتخب يرفض تدخله في بعض الجزئيات و طالبوا بتوضيح الأمر ووضع النقاط على. الحروف للمحافظة على. أجواء سليمة داخل المنتخب دون احلاف أو تكتلات .

في الختام كشفت بعض التسريبات ان جلال القادري تأثر بكلتم وليد الهيشري وعمار الجمل عن حنبعل المجبري والثنائي كانا يتحاملان خدمة للاعبين آخرين المثال الفرجاني ساسي وذلك بتحريض من بعض وسائل الإعلام .

(هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى