تربصات مجانية ..مباريات أمام عمالقة العالم وبمقابل: عملية تدقيق شاملة الحسابات الجامعة ومفاجأة ثقيلة بعد مونديال قطر ... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

تربصات مجانية ..مباريات أمام عمالقة العالم وبمقابل: عملية تدقيق شاملة الحسابات الجامعة ومفاجأة ثقيلة بعد مونديال قطر …

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز حصريا،ان عملية متابعة دقيقة جارية في سرية تامة لمصاريف الجامعة التونسية لكرة القدم وخاصة ماقدمته للمنتخب الوطني تحضيرا للمونديال ،وجاء ذلك بعد تفاقم مصاريف الهبكل الرياضي الأكبر في تونس رغم ان بعض التربصات التي ستخوضها عناصرنا الوطنية كانت مجانية على غرار مواجهة البرازيل التي ستكون على حساب الاتحاد البرازيلي والشركة الراعية  وستتكفل بتنقل نسور قرطاج الى جانب تلقي الجامعة ل3 عروض من اتحادات خليجية من اجل التربص مجانا في نوفمبر وتم الاختيار مبدئيا على السعودية.

ودون احتساب الدعم المقدم من الجامعة في اطار مخطط السيطرة على الأندية ضد وزارة الرياضة فتوجد مصاريف اخرى غير معلومة وهو ما استوجب التدقيق العاجل حتى تقدم الدولة مساعدات لعناصر المنتخب لتحفيزهم قبل مونديال قطر الهام.

ويبدو ان ” مولى الكرة” محاصرا منذ فترة بعدة قضايا وتخقيقات لم يتم الإعلان عنها طبعاً من اعلامه الباحث عن رحلات مجانية للمونديال ،لكن الثابت انه وبعد نهائيات كأس العالم ستكون هناك مفاجأة لم يتوقعها العديد سلتحم افواه المدافعين عن الفساد ،خاصة مع وجود ملف ثقيل جدا حول كواليس انتخابات الكاف وكيف تم بيع مصلحة تونس بمقابل ضخم جدا .

(تنبيه: هذا المقال خاص بموقع ام ام نيوز )

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى