فضيحة ثقيلة "لمولى الكرة" في الجزائر ..فاتورة التجاوزات الخطيرة ترتفع وفتح تحقيق عاجل ..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

فضيحة ثقيلة “لمولى الكرة” في الجزائر ..فاتورة التجاوزات الخطيرة ترتفع وفتح تحقيق عاجل …..

خاص بموقع ام ام نيوز 

تداولت بعض المواقع الجزائرية، من بينها موقع الدوري الجزائري للمحترفين حسب رصد موقع ام ام نيوز، أخبار صادمة عن رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجرئ، على هامش تواجده بالجزائر مع منتخب الشبان الذي إنسحب بضربات الجزاء أمام الجزائر في الدور ربع النهائي الخاص بالبطولة العربية، حيث أكدت وسائل إعلام محلية هناك أن رئيس الاتحاد التونسي إعتدى على عاملة بفندق بالسب والشتم وكاد أن يعنفها لولا تدخل الحضور، وقد تقدم النزل بقضية ضد الجرئ لكن محمد راوراوة  تدخل لسحبها ؟؟؟؟ أخبار لاتشرف أعلى هرم في الهيكل الرياضي التونسي الذي يسوق لنفسه على أنه المهدي المنتظر والمنقذ للأندية التونسية والحال أنه وراء تدمير كل ماهو إيجابي في الكرة والدليل نتاىج المنتخبات والخيبات المتتالية في مختلف الأصناف في البطولات العربية بسبب الوساطات والسمسرة والمحاباة وتعيين أسماء ومدربين “من المحيط” لكنهم يلبون رغبة الجرئ بما أنهم يصورونه الملك والسلطان.

والمخجل أن رئيس الجامعة الذي حاول توريط السلطة بسبب عدم الحضور الجماهيري الكبير في نصف نهائي كأس تونس، تلاحقه قضية أيضا بسبب ما إقترفه بمناسبة البطولة العربية في قطر بالدوحة، وتواصلت التجاوزات وفق معطيات موثقة في أكثر من مناسبة وهو مايفتح باب التساؤلات؟ فكيف لللاعبين أن ينضبطوا مادام أعلى الهرم يتصرف بمثل هذه الطريقة ؟

مع العلم ووفق فيديو مسرب ومنشور من الجهات الجزائرية فإن الجرئ نزل للميدان أثناء مباراة تونس والجزائر وكان في قمة غضبه بسبب التحكيم وطالب اللاعبين بالإنسحاب من الميدان وهو أمر خطير تم تجاوزه بصعوبة لتجنيب تونس عقوبة زد على ذلك توتير العلاقة بين بلدين شقيقين ومواصلة زرع الفتنة حيث كانت ردود الأفعال غاضبة جدا في الجزائر ومن المرجح فتح تحقيق في تونس بسبب الصورة السيئة المسوقة عن الرياضة في بلادنا .

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز وكل من ينقل المحتوى سبتحمل مسؤوليته)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى