فشل في كسر عقدة النادي الصفاقسي بالفريق الثاني: حان وقت كشف الحقيقة لجماهير الافريقي..خفايا ماحدث قبل المباراة ..لعنة الفرحاتي وصابو ..وقرارات المراهقة والمدرب الغريب.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

فشل في كسر عقدة النادي الصفاقسي بالفريق الثاني: حان وقت كشف الحقيقة لجماهير الافريقي..خفايا ماحدث قبل المباراة ..لعنة الفرحاتي وصابو ..وقرارات المراهقة والمدرب الغريب….

تقرير خاص بموقع ام ام نيوز 

نجح النادي الصفاقسي في اجتياز عقبة النادي الافريقي في رادس بالذات وامام جماهيره التي لاتستحق ذلك ، وفي الوقت الإضافي بعد أن انتهت النتيجة في الوقت القانوني بالتعادل 1_1 وكان الافريقي متقدما قبلها بهدف من اقدام الذوادي ،خسارة الافريقي اليوم وحسب متابعة” موقع ام ام نيوز “لكواليس النادي يتحملها بارتران مارشان اولا والهيئة المديرة التي فشلت في كل الاختيارات ثانيا .

مارشان أصر على التعويل على خدمات الحارس سيف الدين الشرفي وتغافل عن أفضل حارس في الموسم الفارط نور الدين الفرحاتي ،فجاء الرد اليوم بعد أن تسبب الشرفي في هزيمة الافريقي بقبول هدفين ،كما أصر على اليدوي منذ البداية واحبط الشريفي المتألق في الموسم الفارط ربما لانه سجل عليه هدفا مع الشابة وخسر مدرب فريق باب الجديد الرهان،.

وقد سايرنا في” موقع ام ام نيوز “الفني الفرنسي في اكثر من مرة عند حديثنا معه وناقشناه  في اختياراته اكثر من مرة لكن تبين أنه لايسيطر لوحده بل تفرض عليه الادارة بعض الاختيارات والاصرار على الشرفي كان خير دليل,بل وكان  هدية من الهيئىة للحارس لأنه تنازل عن 700 الف دينار من مستحقاته,فدفع فريق  باب الجديد الثمن غالبا مع هيئة مراهقة تخلصت من عادل السليمي وقبلها الوحيشي دون التفكير في تداعيات ذلك ،هيئة عولت فقط على دعم الجماهير وفشلت مثل اليونسي في رفع عقوبة المنع من الانتدابات وحان الوقت لتتحمل مسؤوليتها كاملة عوض مغالطة الجماهير بحجة الشفافية والحال انه لاتوجد شفافية ،فماذا قدمت الادارة وكم دفعت مستحقات لدعم النادي ؟.

والأخطر ان فئة من الجماهير التي لاتحب ناديها بصدق تدافع عن المسؤولين وتتهم كل من يتحدث ويصدع الحقيقة بالرشوة والعمولة ،والحال ان الافريقي بات اليوم رهين قرارات مراهقين يتعاملون مع النادي بأسلوب المحبين ،فهل بهذا الوجه سيناقس فريق باب الجديد على اللقب؟ أو كاس الكاف؟ فالفريق اليوم خسر امام الفريق الثاني للنادي الصفاقسي بعد خروج عديد اللاعبين  وعجز رغم ذلك عن كسر العقدة،الافريقي فرط في ياسين الشماخي بعد أن شنت الهيئة حملة فايسبوكية ضده  ولم تطرح البديل ،والافريقي خسر اليوم بسبب مدرب متسرع قام يتغييرات غريبة جدا بعد التقدم بهدف واخرج لاعبيه من التركيز فعل هذا هو النادي الافريقي الذي ضحت من أجله جماهيره وهل تستحق هذه الجزاير مايحدث ثم لماذا تم تجاهل صابو المتألق في التحضيرات ؟.

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز وهو مقال رأي يحتوي بعض الكواليس الخاصة بنا وكل من ينقل المحتوى سبتحمل مسؤوليتهم كاملة وسناحدى كل من ينقل مقال رأي بوقاحة في مقال جديد ونفضحه “احشموا على رواحكم راكم عملتوا العار”)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى