هكذا رد المهاجم الجديد الزردوم على جماهير أندية منافسة للإفريقي وخطوة جديدة من نادر الغندري واحتفالات بملعب سان سيرو بميلانو..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

هكذا رد المهاجم الجديد الزردوم على جماهير أندية منافسة للإفريقي وخطوة جديدة من نادر الغندري واحتفالات بملعب سان سيرو بميلانو…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ،ان ادارة النادي الافريقي تواصل مساعيها لغبق اكثر من ملف من تبعات اكثر رئيس ألحق المضرة بالنادي عبد السلام اليونسي وذلك من اجل توفير مناخ إيجابي لمواصلة التألق في البطولة.

والى جانب مساعدات الجماهير واللطخات فإن فريق باب الجديد يستعد لامضاء اتفاقيات جديدة وعقود من بينها مع مستشهر كبير بعد اوروبدو والقطرية الى جانب الداعم الأول النادي حمادي بوصبيع ،حيث توجد عروض كبرى لفريق الشعب حتى تطمئن جماهير اندية منافسة الى ان الافريقي لن يعود كما يتمنونه وهذا الموسم مختلف تماما وسبعزز فريق باب الجديد صفوفه ب4 صفقات جديدة من بينها رضوان الزردوم الذي سخر من احتفالات جماهير اندية  منافسة بعد قرار الفيفا ،وذلك  بالتأكيد على انه بات يدرك جيدا قيمة فريق باب الجديد وسيرد على كل المتربصين به في مرحلة الإياب وسيقدم الإضافة للخط النجوم وبات ماشوقا لأن يرتدي قميص الافريقي اكثر من قبل .

ومادمنا مع الافريقي فقد علمنا أن نادر الغندري قرر الخضوع الى برنامج تحضير قوي حتى يتدارك نقص المباريات بعد أن تأخر رد الفيفا على ملف تأهيله الاستثنائي بسبب خطأ بسيط في العقد في انتظار التطورات الجديدة ونتائج مساعي الهيئة .

من جانبها ستصنع جماهير النادي الحدث من خلال احتفالها بذكرى ال101 لتأسيس النادي بملعب سانسيرو بميلانو وذلك يوم الأحد القادم وسط حضور كبير من جماعية الاحمر والابيض.

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى