بعد اللوم الذي وجهته تونس للقائمة بأعمال السفارة الأميريكية : خطوة جريئة جديدة من قيس سعيد في حق نجيب الشابي ... الغنوشي وهؤلاء. . | آم آم نيوز MMNEWS
تقارير خاصة

بعد اللوم الذي وجهته تونس للقائمة بأعمال السفارة الأميريكية : خطوة جريئة جديدة من قيس سعيد في حق نجيب الشابي … الغنوشي وهؤلاء. .

تقرير خاص بموقع ام ام نيوز 

اتخذ رئيس الجمهورية قيس سعيد خطوة استبعدها حمة الهمامي معتقدا انه لايوجد من يدافع على هيبة تونس وسمعتها واستقلاليتها وحريتها بعد أن باعها بعض الخونة بسبب الكراسي،حيث استدعى وزير الخارجية عثمان الجرندي القائمة بأعمال السفارة الأميريكسة بالنيابة للإحتجاج على تصريحات الخارجية الأميريكية والمحاولة الفاشلة لتحريض الجيش الوطني ، وحسب مصادر ام ام نيوز وحصريا وسيتم التأكيد على ذلك قريبا بعيدا عن التخمينات والاستنتاجات فإن منتصف شهر أوت سيشهد قرارات جريئة جدا من قيس سعيد تجاه بعض الذين حاولوا المس من الأمن القومي  وحرضوا القوى الأجنبية على التدخل في تونس وهو تعدي صارخ على رغبة الشعب التونسي والذي لم يفهم بعض السياسيين انه كرههم ولفظهم وقد ينجر على تحركاتهم المريبة التي تمس من تونس تحرك الشعب ضدهم وتكون نهايتهم قاسية جدا حتى يستوعبوا حقيقة وضعهم الحالي ،لذلك فإن سعيد سينقذ النوقف وستكون هناك محاكمات لعديد الشخصيات التي استقوت بالقوى الأجنبية من بينهم نجيب الشابي الذي لفظه الشعب والصندوق مرارا وراشد الغنوشي الذي اتفق عامة الشعب التونسي على انه غير مرغوب فيه،والحديث عن 7 ملايين لم يصوتوا فتلك النسبة بدورها كانت منذ الإنتخابات التشريعية  ضد النهضة وحبهة الخلاص ولوكاتت الى جانبهم لشاركوا في الإستفتاء فمتى يخجل هؤلاءو يتركون تونس تتقدم بعيدا عن الفوضى؟

 

(اعلام : أصبحنا نخجل من الإشارة الى ان مقالاتنا تخصنا وهي مقالات رأي لأن بعض المواقع تنتهح اسلوب النهضة وجبهة الخلاص)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى