متابعة لما نشرناه: هذا ما اكده وسام يحي حول عودته للإفريقي..... مارشان يؤكد ان المعطيات ستتغير في الفريق وتطورات جديدة في ملف أسامة الرميكي.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

متابعة لما نشرناه: هذا ما اكده وسام يحي حول عودته للإفريقي….. مارشان يؤكد ان المعطيات ستتغير في الفريق وتطورات جديدة في ملف أسامة الرميكي….

خاص بموقع ام ام نيوز 

اكد وسام يحي  لرئيس النادي الافريقي يوسف العلمي وفق مصادر خاصة لموقع ام ام نيوز وحصريا وتأكيدا لما نشرناه منذ اسبوعين حول امكانية عودته،أنه لم يمانع في جلسة مفاوضات اولا من اجل حسم الجدل حول مسألة مستحقاته المالية المتخلدة بذمة الفريق والقضية المرفوعة وهو مستعد للتنازل ،كما انه لم يمانع في العودة لمدة موسم لمساعدة فريقه الذي يحتاجه في الفترة القادمة،مع العلم وأن مارشان تمسك بعودة يحي مشددا على ان المعطيات ستتغير في الافريقي بوجود هذا اللاعب والذي يباشر التمارين رسميا في انتظار تسوية ملف المستحقات في جلسة مع العلمي .

بقي ان نؤكد وحسب مصادر خاصة جدا وحصريا لموقع ام ام نيوز ،ان ملف لاعب كرة اليد أسامة الرميكي المودع بالسجن قد يشهد في أوت تطورات ،من خلال تحديد جلسة حاسمة مع امكانية التدخل للصلح وتىتراجع نقابة الأمن عن تمسكها بقرار العقاب خاصة وان عون الأمن المتضرر لم يرفض التنازل عن قضيته وهذا مانتمناه من اجل مسيرة اللاعب سواء مع الافريقي أو المنتخب .

 

(تنييه:هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز وسنتخذ اجراءات هامة ضد بعض المواقع المشبوهة)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى