قرار عاجل من جلال القادري ...حملة وهجوم على قنوات البي اين سبورت بسبب رؤوف خليف والمنتخب وتونس ضحية التحكيم والجامعة الضعيفة.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

قرار عاجل من جلال القادري …حملة وهجوم على قنوات البي اين سبورت بسبب رؤوف خليف والمنتخب وتونس ضحية التحكيم والجامعة الضعيفة….

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ،ان مدرب المنتخب الوطني جلال القادري قرر إجراء عدة تغييرات في مباراة المنتخب أمام فرنسا والتي يحتاج على اثرها المنتخب الى معجزة لتحقيق حلم الترشح الى الدور الثاني ،وفي صورة الفشل وعد مدرب المنتخب الاستقالة ونتمناها ان تشمل ايضا المكتب الجامعي حتى تعود عملية البناء من جديد الكرة التونسية على قواعد صحيحة .

في المقابل شنت الجماهير التونسية حسب رصد موقع ام ام نيوز حصريا حملة على المغلقة رؤوف خليف الذي يعتبر طالع سوء على المنتخب داعية قنوات بي اين سبورت  الى عدم تعيينه مستقبلا للتعليق على مباريات تونس،مع العلم وان المعني اكد في تصريحاته قبل المونديال انه  يتوقع تاهل المنتخب المغربي فقط من العرب الى الدور الثاني  .

بقي ان نؤكد في الختام ان المنتخب التونسي تعرض لمظالم تحكيمية سواء امام الدنمارك أو أستراليا عكس بقية المنتخبات وذلك بسبب الجامعة الضعيفة والتي لم أنجح ألا في نشر وثائق تهديدات الفيفا للدولة التونسية فقط .

 

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز  وبربي المهرج الي نهايتو قربت يمشي يعمل حاجة أخرى ويحشم )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى