متابعة لما نشرناه من قبل : الكوكي يقدم هدية جديدة الأحمر والأبيض وبن مصطفى يعلق على سبب تمسكه ب3 دنانير "يسالها للإفربقي"!!! | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

متابعة لما نشرناه من قبل : الكوكي يقدم هدية جديدة الأحمر والأبيض وبن مصطفى يعلق على سبب تمسكه ب3 دنانير “يسالها للإفربقي”!!!

خاص بموقع ام ام نيوز 

أكد رئيس النادي الافريقي يوسف العلمي صحة مانشرناه في موقع ام ام نيوز عن تنازل نبيل الكوكي إلى جانب سمير السليمي وعماد المنياوي عن مستحقاتهم المتخلدة بذمة الفريق، وحسب المدرب نبيل الكوكي لموقع ام ام نيوز فإن ما قدمه لفريقه “موش مزية” وشدد على أنه سيساهم في دعم ناديه كمحب هدية منه وسيكون دائما الى جانب الاحمر والأبيض.

كما أكد العلمي صحة مانشرناه حول تمسك فاروق بن مصطفى حارس الترجي والسابق لفريق باب الجديد  بكامل مستحقاته وقيمتها 270 الف دينار بل وطالب ب3 دنانير متبقية وتعامل مع النادي كموزع أوراق نقدية، وحسب مصدر مقرب من المعني لموقع ام ام نيوز ،فإن هذا الأخير طالب بحقوقه بالقانون لأنه عومل من قبل هيئات سابقة بالجفاء ورفضوا التفاوض معه وكان وقتها مستعد للتنازل عن نصفها، مضيفا أنه يمر حاليا بوضع صعب وقد يجد نفسه بعيدا عن عالم الكرة بعد التدخل الجراحي على مستوى الأريطة المتقاطعة ورغبة الترجي في التخلي عنه وسيطالب بمستحقاته أيضا كاملة من فريق باب سويقة ولن يقتصر الأمر على الإفريقي فقط.

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى