كواليس الكلاسيكو الإفريقي: الجعايدي يفك الشفرة من جديد ..اتفاق خاص مع ايدو ولسعد حركة يعلن التحدي ويستعد للمفاجأة ... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

كواليس الكلاسيكو الإفريقي: الجعايدي يفك الشفرة من جديد ..اتفاق خاص مع ايدو ولسعد حركة يعلن التحدي ويستعد للمفاجأة …

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ،ان الفحوصات الأولية التي خضع لها مهاجم الترجي محمد علي بن حمودة لاتكتسي خطورة كبيرة ومن الممكن ان يكون على ذمة الإطار الفني للفريق امام النجم الساحلي في اطار الجولة الرائعة من رابطة الأبطال الافريقية ما لم تحصل مفاجأة آخر لحظة،مع العلم وان راضي الجعايدي يسعى لبعض التحويرات مع عودة بدران والهوني  من اجل تحقيق الفوز هذه المرة وتصدر طليعة التريب ووضع قدما في الدور ربع النهائي لرابطة الأبطال الأفريقية ،كما يطمح مدرب الترجي لاستفاقة من بعض اللاعبين في خط الهجوم وخاصة كينغسلاي ايدو الذي يريد ان يصالح جماهير المكشخة من بوابة هذه المواجهة الحاسمة امام ليتوال.

من جانبه يسعى الإطار الفني بقيادة لسعد جردة الى ترسيخ عقلية جديدة داخل النجم الساحلي للعودة الى سكة الانتصارات خاصة وان الرصيد البشري المتوفر وفق جردة  قادر على الذهاب بعيدا ،ومن المنتظر وفق مصادر ام ام نيوز ان تكون هناك بعض التغييرات في التشكيلة وطريقة اللعب امام الترجي.

ومادمنا مع النجم الساحلي فإن ادارة الفريق اتخذت خطوة تصعيدية تجاه سوليمان كوليبالي الذيسيضطر لطلب جلسة من اجل ايجاد حل وسط.

 

(تنبيه: هذا المثال خاص فقط بموقع ام ام نيوز وحقوقنا محفوظة)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى