تأكيدا لما نشرناه أمس: مارشان يكشف خارطة طريق الافريقي القادمة القبض على كأس تونس..البطولة "والكاف"..لاعبين من النجم والترجي على الخط .. ياسين العمري يوضح ...وسام يحي يحسم وخليفة والذوادي "كالملح مايغيب على طعام".... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

تأكيدا لما نشرناه أمس: مارشان يكشف خارطة طريق الافريقي القادمة القبض على كأس تونس..البطولة “والكاف”..لاعبين من النجم والترجي على الخط .. ياسين العمري يوضح …وسام يحي يحسم وخليفة والذوادي “كالملح مايغيب على طعام”….

خاص بموقع ام ام نيوز 

اكد رشيد الزمرلي الناطق الرسمي للنادي الافريقي صحة مانشرناه في موقع ام ام نيوز ،وجود مفاوضات بين وسام يحي ورئيس النادي يوسف العلمي من أجل تعزيز الفريق ليكون خير مؤطر المجموعة مع بقية زملائه ،مع العلم وان يحي مازال مترددا لم يعطي موافقته النهائية،والعودة قد تكون مشروطة باتفاق نهائي بين الطرفين حول مستحقات اللاعب المتخلدة بذمة النادي  .

كما اكد ايضا صحة مانشرناه حول الرغبة في بقاء زهير الذوادي وصابر خليفة لموسما إضافيا لحاجة الفريق الى خدماتهما وقد تم الاتفاق الرسمي معهما على التجديد الى جانب غازي عبد الرزاق واحمد خليل  ،لكن الغريب أن الزمرلي تحدث عن تمسك الادارة بالغندري والعزوني رغم العروض التي وصلتهما ،وكان متناقضا بعد ذلك حول نفس الموضوع حيث شدد على انه قد يتم التفريط في أحد اللاعبين في صورة كانت العرض هاما.ط وهذا ما حصل زاتفق عليه يوسف العلمي مع الثنائي بحاجة الفريق الى الموارد المالية لذلك من الضروري ان يتمتع الزمرلي بقليل من الحرارة ويصارح الجماهير بالحقيقة.

كما تحدث عن رغبة في الإحتفاظ بأغلب اللاعبين تحسبا لأي ظرف وفي انتظار رفع عقوبة المنع من الإنتدابات للتمكن من إبرام بعض الصفقات ،ومادمنا مع ملف الانتدابات فقد نفى ياسين العمري لاعب النجم كل ماقيل عن انتقاله لفريق باب الجديد ولاوجود لمفاوضات  رسمية خلافا لما راج،لكن الثابت ان الافريقي قد يفوز بلاعب من ليتوال وآخر من الترجي ولن يكون فادي بن شوق بل لاعب في صورة طرحه على قائمة المغادرين سيكون في الافريقي وهي المفاحأة.

ومثلما نشرناه أمس حصريا على لسان بارتران مارشان حول الاتفاق مع الافريقي ،فان المعني سيكون في تونس الاحد قادما من فرنسا مثلما نشرناه ،كما اكدلنا حصريا ان التحضيرات تنطلق يوم 22 جويلية أو على اقصى تقدير 23 جويلية وسيأتي بقرارات هامة  للافريقي مثلما اكده لناحصريا وربما سيكون واسطة في قدوم لاعب معروف الى فريق باب الجديد ،مارشان اكد لنا ان المجموعة الحالية مع النجوم الشابة بإمكانها الذهاب بعيدا في كأس الكاف وايضا البطولة وسيكون موسما مميزا لجماهير الافريقي .

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز وحقوقنا ستكون محفوظة ضد كل من يحاول السطو على المحتوى)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى