كانت تحدثت عن ايقافات كبرى في تونس وتطورات أخرى : ليلى عبد اللطيف تتفاعل مع أنس جابر..تتوقع هذا الانجاز الكبير و هذا المنتخب العربي في نصف نهائي المونديال .. | آم آم نيوز MMNEWS
تقارير خاصة

كانت تحدثت عن ايقافات كبرى في تونس وتطورات أخرى : ليلى عبد اللطيف تتفاعل مع أنس جابر..تتوقع هذا الانجاز الكبير و هذا المنتخب العربي في نصف نهائي المونديال ..

تقرير موقع ام ام نيوز

كانت الفلكية اللبنانية ليلى عبد اللطيف قدمت توقعات هامة رصدها موقع ام ام نيوز  منذ ايام بمناسبة عيد الإضحى وتحدثت من خلالها عن جل البلدان العربية بما في ذلك تونس والتي اكدت عنها ان الوضع سيكون ساخنا جدا هذه الضائفة والى نهاية السنة الحالية أين ستشهد البلاد انفراجا كبيرا وعودة الحركة الاقتصادية بعد عودة الحركية على المستوى السياحة ،وتحدثت أيضا عن ايقافات كبرى جدا وثقيلة في تونس بعد فوضى ودعوة الإحتجاجات  مع عملية اغتيال ستهز الراي العام ،واضافت بأن عدة أسماء سياسية ستختفي عن المشهد قريبا ،كما كشفت عن تمكن قيس سعيد من اقناع الشعب للتصويت للدستور الذي سبغير عديد المعطيات في تونس نحو الأفضل .

ليلى عبد اللطيف تحدثت منذ فترة عبر قناتها لكنها حرصت مؤخرا في تصريحات  حسب رصد موقع ام ام نيوز على تهنئة انس جابر بالتألق وتوقعت لها سيطرة عالمية  قادمة على عديد الدورات  وستكون ملهمة لمنتخبات عربية ابرزها تونس لكسر حاجز الضعف والخوف حيث سيشهد مونديال قطر تألقا عربيا ووصول منتخب عربي الأقرب أنه من شمال افريقيا الى نصف النهائي الأول مرة في التاريخ.

 

(ملاحظة لبعض المواقع التي تعمل على الكوبي كولي ويشرف عليها دخلاء يجهلون قانون الصحافة  وينابعون كل ماننشره بكل دقة وفي كل ثانية،هذا التقرير هو مجهول خاص بموقع ام ام نيوز وفكرة خاصة بنا  وأنا وفق القانون الجديد الحق في تابع كل من يستولي على المحتوى وستكون العقوبة 6 أشهر سجنا مع النفاذ العاجل )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى