تزامنا مع التخلص من كابوس النزاعات :أندية عربية كبرى تطلب ود الإفريقي.. درس من الغندري والعزوني للاعب الترجي.... ولاعب النجم الساحلي الهارب يتمنى العودة لفريق باب الجديد .... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

تزامنا مع التخلص من كابوس النزاعات :أندية عربية كبرى تطلب ود الإفريقي.. درس من الغندري والعزوني للاعب الترجي…. ولاعب النجم الساحلي الهارب يتمنى العودة لفريق باب الجديد ….

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز حصريا أن ادارة النادي الافريقي تلقت عدة عروض من فرق عربية من أجل المشاركة في مباريات وتحضيرات  للموسم الجديد من بينها اندية قطرية وسعودية وجزائرية ،كما علمنا ان لاري العزوني ورغم تلقيه لعديد العروض من الإمارات والسعودية ومصر ،فإنه خير ان تكون الاولوية لفريقه الحالي النادي الافريقي ولجماهيره ولن يتخذ أي خطوة دون العودة للهيئة المديرة ,وهو نفس القرار الذي اتخذه نادر الغندري بعد تلقيه عروضا من بلجيكا وسويسرا  لكن اللاعب شدد على انه ليس في قاموسه الغدر والخيانة خاصة لعائلته في فريق باب الجديد ولن يكون محور حديث الإعلام كما فعل الياس الشتي مع الترجي.

للتذكير فإن العمل المتواصل من الهيئة دون توقف لتكون بداية التحضيرات قوية ودون مشاكل آخر لحظة ،وبعد غلق النزاعات رسميا ستكون هناك  هناك انتدابات كنا تحدثنا عنها سابقا وهي هامة وثقيلة ايضا بعد النجاح في ترويض ثلاثي تونسي تألق في الموسم الماضي في البطولة من بينهم لاعب بفريق كبير،مع العلم وان لاعب كان انتدبه الافريقي في فترة اليونسي لكنه هرب للنجم الساحلي عبر عن رغبته في الإلتحاق مجددا بفريق باب الجديد .

 

(تنبيه: بعد القانون الجديد المنظم المواقع الإلكترونية فإن كل من ينقل المحتوى الخاص بموقع ام ام نيوز سنلاحقه قضاىيا وتكون عقوبته السجن )

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى