تحذير مشترك من الافريقي والترجي : خطوة استباقية من السليمي بعد هذه الخطوة المفاجأة من اللاعبين...معلول يراوغ لآخر لحظة وبوغرين لم يروط المكشخة مع الفيفا... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

تحذير مشترك من الافريقي والترجي : خطوة استباقية من السليمي بعد هذه الخطوة المفاجأة من اللاعبين…معلول يراوغ لآخر لحظة وبوغرين لم يروط المكشخة مع الفيفا…

خاص بموقع ام ام نيوز 

يواصل النادي الافريقي حسب رصد موقع ام ام نيوز تحضيراته استعدادا للدربي الحاسم والهام أمام الترجي الرياضي نهاية الأسبوع الحالي ،وخلافا لكل التوقعات فإن مدرب الفريق عادل السليمي لن يحرم بعض الأسماء الشابة من مواصلة التألق في مثل  هذه المواجهات وسيمنح الفرصة لمن هو الأجدر بالتواجد في التشكيلة واكثر جاهزية بعيدا عن الفلسفة ،كما حرص على تأطير بعض النجوم الصاعدة سعيا منه لحمايتهم بعد الهالة الإعلامية التي رافقت بروزهم وتألقهم امام هلال الشابة،مع  العلم وان التشكيلة ستشهد عودة احمد خليل وزهير الذوادي ويملك مدرب الأحمر والأبيض بعض الحلول للخروج من المواجهة بالفوز الذي يخول له المراهنة على البطولة ومركز متقدم. ،كما حرص على ان تكون التحضيرات هادئة بعيدا عن الضغط،وهو ماجعل الحماس على اشده بين اللاعبين الذين اعتبروا أن المباراة بالنسبة لهم ثأرية يطمحون من خلالها للخروج بنقاط الفوز    .

من جانبه وجه مدرب الترجي نبيل معلول حسب رصد موقع ام ام نيوز  دعوة للأحباء للإلتفاف حول النادي والحضور بأعداد غفيرة لتحفيز اللاعبين وتحقيق المصالحة ،كما سيجري  تغييرات على مستوى التشكيلة الأساسية للفريق  لخلق روح وطابع جديدين من أجل تحقيق الفوز الذي سيقود الفريق الى منصة التتويج ،ويفتح فريق باب سويقة ابواب التحضيرات لجماهيره على ان تدور آخر الحصص “ويكلو” لمساعدة المجموعة على التركيز الجيد .

مع العلم وان الترجي سيترجع في الدربي خدمات المغربي صابر بوغرين وهو تعزيزا هاما جدا رغم كل ماقيل عن شكوى فريقه السابق ضد المكشخة للفيفا بسبب مستحقات الصفقة  والتهديد بمنع الانتدابات.

بقي أن نؤكد ووفق مارصده موقع ام ام نيوز من كواليس ، بأن كلا الفريقين أبدى حذرا من أي محاولة افساد للمباراة بالتحكيم وتدخل الجامعة وحسابات رئيسها،لأن الوضع العام لايحتمل مزيدا من التوتر وعلى المكتب الجامعي ان يكف عن الحسابات لإىضاء منافس على حساب آخر.

(تنبيه: هذا المقال خاص بموقع ام ام نيوز فقط وهو مقال رأي)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى