عادل السليمي يواصل اسعاد جماهير الإفريقي بطريقة جديدة...تشكيل فريق التتويجات في المستقبل..حساب قديم مع الشابة في لقاء الكأس ومفاجآت غير متوقعة للدربي.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

عادل السليمي يواصل اسعاد جماهير الإفريقي بطريقة جديدة…تشكيل فريق التتويجات في المستقبل..حساب قديم مع الشابة في لقاء الكأس ومفاجآت غير متوقعة للدربي….

خاص بموقع ام ام نيوز 

مثلما كان متوقعا ،استنحد مدرب النادي الإفريقي  عادل السليمي على عديد الأسماء الشابة في لقاء الكأس أمام نادي تاكلسة ،وقد كان شبان النادي في المستوى المطلوب وحققوا التأهل بهدف دون رد مع اضاعة العديد من الفرص امام المنافس ليضرب الفريق موعدا مع هلال الشابة في ربع النهائي وهي مباراة لها عدة حسابات خاصة بسبب حرب الاحترازات بين الناديين  وماتبعها من أحداث.

مواجهة اليوم امام تاكلسة اكتشفت فيها الجماهير وجوها شابة مثل متوسط الميدان الدريدي الذي سيشكل صحبة سنانة وادم قرب وحمدي العبيدي مستقبلا كبيرا واعدا ادللاحمر والأبيض وسيقود النادي نحو التالي ومنصات التتويج مستقبلا ،ويبدو حسب رصد موقع ام ام نيوز ،ان عادل السليمي الذي يتحلى بثقافة للانتصارولاشيء غيره مع الاحمر والأبيض يخفي مفاجآت بالجملة على مستوى التشكيلة في مواجهة الدربي الحاسمة امام الترجي التي يريد ان ينهيها لفائدته وهي أهم تحدي بالنسبة له.

(تنبيه: هذا المقالخاص فقط بموقع ام ام نيوز )

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى