مشروع مغاريا جديد والسليمي أصلح ما أفسده الوحيشي: هذا ما قاله توفيق الشريفي عن الإفريقي..سر خاص ووعد منه... وكيف رفض اغراءات هذه الأندية الكبرى في تونس .... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

مشروع مغاريا جديد والسليمي أصلح ما أفسده الوحيشي: هذا ما قاله توفيق الشريفي عن الإفريقي..سر خاص ووعد منه… وكيف رفض اغراءات هذه الأندية الكبرى في تونس ….

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ،ان محب النادي الإفريقي الذي قام بإلقاء نفسه من أعلى مدارج ملعب رادس ،حالته مستقرة ولم يتعرض لإصايات خطيرة بفضل أحباء النادي الذين أنقذوه آخر لحظة ،في حين تعددت الأسباب حول فعلته ،كما تضامن معه العديد من لاعبي الفريق.

ومادمنا مع فريق باب الجديد ،حيث تأكد ما نشرناه في موقع ام ام نيوز من قبل حول مراهنة عادل السليمي على المنتدب الجزائري الشاب توفيق الشريفي بعد أن عانى اللاعب شأنه شأنه  ادم قرب وحمدي العبيدي وسنانة وعديد النجوم الشابة من “حرقان” منتصر الوحيشي ،فقد كسب جل اللاعبين الرهان وخاصة الشريفي الذي قد يكون فصيل مغاريا جديد في فريق باب الجديد ،مع العلم وان اللاعب رفض عرضا من النجم الساحلي وفضل فريق باب الجديد ،كما أدار إليه الرقاب وأثنى على امكانياته حتى بعض المسؤولين من الترجي ،وقد وعد بأن يكون من أفضل نجوم فريق باب الأحمر والأبيض ولن يغادره الا بعد تقديم المطلوب منه لسنوات لأنه من أحباء النادي الذي له قاعدة جماهيرية حتى في الجزائر، وكان يأمل في الإلتحاق بصفوفه .

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى