الافريقي: التمارين في زويتن تحت حراسة أمنية كبيرة...الوسلاتي يعود..واليونسي يعتمد سياسة الترهيب... | آم آم نيوز MMNEWS
أخباررياضة

الافريقي: التمارين في زويتن تحت حراسة أمنية كبيرة…الوسلاتي يعود..واليونسي يعتمد سياسة الترهيب…

تونس-آم آم نيوز

يواصل النادي الإفريقي تحضيراته للمباراة القادمة والتي يتحول فيها كضيف على النادي البنزرتي، وقد دارت تمارين الفريق بملعب الشاذلي زويتن في حدود الساعة 14h تحت تواجد أمني مكثف.

هذا وقد سجلت تمارين الفريق عودة اللاعب عبد القادر الوسلاتي للتمارين وكذلك اسكندر العبيدي بعد تماثلهما للشفاء في إنتظار معلومة مؤكدة حول عودة الكوادر للفريق.

وما دمنا مع النادي الافريقي فقد توصل موقعنا إلى معلومات مفادها تعمد رئيس النادي المغضوب عليه من طرف الجماهير اعتماد سياسة لاترهيب ضد المتقدمين للترشح الرءاسة الجمعية من خلال تعمده الترفيع في المبالغ المدان بها الافريقي لدى الفيفا إلى 32 مليار والحال أنها لا تتجاوز ال13 مليار وهي ديون أكيدة وجب خلاصها قبل يوم 15 جانفي الجاري لما لها من تأثير على استمرارية النادي وهنا لنا أن نتساءل أين ذهبت لطخات الجماهير واموال عقود الاشهار وآخرها القطرية.

هذا كما علمنا أن اليونسي طلب تدخل عديد المسؤولين في تونس والسياسيين قصد الحصول على القرض البنكي الذي سبق وأن تقدم به والبالغ حوالي 10 مليارات من أحد البنوك.

فهل ينجح اليونسي في الحصول على القرض ورفع عقوبة منع الانتدابات قبل 15 جانفي 2021 او انه سيقوم كالعادة بخلق سبب جديد ويلعب بمستقبل فريق عريق وأجيال رسمت البسمة على وجوه محبي الفريق.

بقي أن نشير كون اللاعبين الجدد وان لم ينجح اليونسي في رفع عقوبة المنع باستطاعتهم فسخ عقودهم وكذلك تقديم شكاوي بالنادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى