رياضة

الافريقي محروم من هؤلاء اللاعبين في لقاء الكأس أمام النجم…السليمي لديه الحلول للذهاب بعيدا وحاتم الطرابلسي في ورطة بسبب الأحمر والأبيض…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

سيكون النادي الافريقي في ورطة بمناسبة لقاء الكأس أمام النجم الساحلي بعد توجيه الدعوة لنادر الغندري أحد أهم ركائز الفريق لتعزيز صفوف منتخب الأكابر مع جلال القادري مع العلم وان الغندري سبغيب بطبعه عن الكأس بسبب عقوبة الإنذار ،وشهاب العبيدي  وعزيز القاسمي وحمدي العبيدي ويوسف سنانة مع المنتخب الأولمبي ،ووفق مصادر ام ام نيوز ، سيستنجد عادل السليمي  بالشاب المتألق المنتدب الجديد توفيق الشريفي في الدفاع الى جانب اسكندر العبيدي ويوجد ايضا رامي البدوي ،وقد يكون صابو وخليل معا في التشكيلة امام ليتوال في مواجهة هامة جدا ونهائي قبل النهائي.

ومادمنا مع الافريقي ،فقد تعرض حاتم الطرابلسي لانتقادات وحملة لاذعة بعد تصريحه في قنوات أبي أين سبورت بأن جماهير ليفربول الأفضل في انقلترا ومرسبلسا في فرنسا  ودورتموند في المانيا والإفريقي في تونس،وقد تمسك الطرابلسي بموقفه تجاه جماهير الأحمر والأبيض. اعتبر انه بالإمكان مقارنتها مع جماهير الأندية الأوروبية  لأنها استثناء،وهو ماجعله عرضة للنقد.

 

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز وحقوقنا محفوظة أمام مواقع الكوبي كولي )

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى