متابعة / سر كشفه رشاد العرفاوي بعد الأمضاء الأحمر والأبيض...والإفريقي يؤرق الترجي من جديد بعد الدخول في مفاوضات جدية مع اللاعب الذي مازال رافضا لعرض المدب.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

متابعة / سر كشفه رشاد العرفاوي بعد الأمضاء الأحمر والأبيض…والإفريقي يؤرق الترجي من جديد بعد الدخول في مفاوضات جدية مع اللاعب الذي مازال رافضا لعرض المدب….

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ،ان ادارة النادي الافريقي تواصلت جديا ورسميا بغيلان الشعلالي بعد جلسته مع حمدي المدب الاخيرة وكنا تحدثنا عنها صبيحة اليوم والتي لم تنتهي باتفاق رسمي بعد ،وقد حاول فريق باب الجديد جش نبض الشعلالي بعد صفقة رشاد العرفاوي القادم ايضا من المكشخة لمدة موسمين وكنا تحدثنا عن التفاصيل امس،حيث كشف اللاعب انه احس حاليا براحة بعد العودة الى فؤيقه الأم الافريقي ،كما أسر المسؤولين على ان عقدة انتمائه للأحمر والأبيض اثرت في قرارات بعض المسؤولين من الترجي في شأنه لكنه فخورا بذلك وواعدا في نفس الوقت بتكذيب كل التوقعات المسابقة حول فشله .

 

 

(بلش تقراو كالعادة مقال يشبه الي نتشروه في الصريح أون لاين الي مازالوا متاثرين بينها ومايحشموش كي يسرقوا أصلاً هوما بناو رواحهم على السرقة والكوبي كولي )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى