خاص/ الإفريقي والترجي سيتحدان ضد هذه المؤامرة...إيقاف مؤقت لهذه المواجهات المباشرة بين الفريقين..ابعاد هؤلاء المسؤولين من الجانبين وقرارات أخرى .... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

خاص/ الإفريقي والترجي سيتحدان ضد هذه المؤامرة…إيقاف مؤقت لهذه المواجهات المباشرة بين الفريقين..ابعاد هؤلاء المسؤولين من الجانبين وقرارات أخرى ….

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز حصريا ،انه بعد تأجيل دربي النخبة بين الترجي والإفريقي الذي كان مبرمجا اليوم الخميس تحسبا لأي تشنج ،وبعد سلسلة الإيقافات في صفوف أحباء الفريقين ،تم التأكد حسب التحريات من تورط نائب مجمد منتمي لحزب معروف جدا في تحريض مجموعة من جماهير الترجي وهو نفس النائب الذي تسبب في مشاكل بين جماهير المكشخة والأمن المصري بمناسبة مباراة فريقهم في القاهرة.

كما علمنا ان مسؤولي الافريقي والترجي قد يجتمعون حسب الوساطات من وزارة الرياضة الى جانب الوحدات الأمنية من أجل موقف موحد يضع حدا للإحتقان حتى تعود الأجواء جيدة بين جماهير الفريقين وحتى يتمكنوا من التصدي لمخطط خطير من بعض المندسين.

كما تأكد لنا وفق مصادر عليمة امكانية ايعاد 3 مسؤولين من فريقي باب الجديد والمكشخة من الذين ساهموا في توتر الأجواء سواء في كرة القدم أو كرة اليد  وذلك في اطار العقوبات الفردية التي تحدثت عنها وزارة الرياضة وسلطة الإشراف.

(تنبيه : هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز وكل من سينقل المحتوى سيتم فضحه)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى