تطورات في الفريقين بعد الدربي: أول المغادرين رسميا من الترجي ..الحلول جاهزة..والإفريقي يمنع تحويل وجهة نجم الموسم القادم قبل انضمامه الفريق..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

تطورات في الفريقين بعد الدربي: أول المغادرين رسميا من الترجي ..الحلول جاهزة..والإفريقي يمنع تحويل وجهة نجم الموسم القادم قبل انضمامه الفريق…..

تقرير خاص فقط بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز  ان ادارة الترجي هي من قررت رسميا عدم تجديد عقد عبد القادر بدران بعد  بعد أن كان في الحسبان ان تجمعه جلسة بحمدي المدب بعد الدربي ،لكن المستوى المقدم منه جعل الجلسة تسقط في الماء وهو مافرض على  وكيل أعماله ان يعلن عن اتفاقا مع ضمك السعودي ويعتبر اختيارا صدم العديد ،مع العلم وان عقد بدران مع المكشخة ينتهي يوم 30 جوان ، كما علمنا ان ادارة المكشخة تملك 3 حلولا من داخل وخارج الفريق لتعويض اللاعب وسيتم الإعلان عن صفقة قريبا ،مع فرضية اعلان مغادرة 4 لاعبين  آخرين لفريق باب سويقة.

من جانبه نجح النادي الافريقي وفق مصادر ام ام نيوز ،في تحصين حارس مرماه المعاصر لإتحاد بن قردان  الفرحاتي ،الذي كانت له اتصالات مع ادارة فريق باب الجديد تمهيدا للعودة وتسوية وضعيته ،خاصة بعد أن حاول فريق كبير  منافس الفوز بخدماته وتحويل وجهته ،كما تنجه النية ايضا الى منح المعني  فرصة ان يكون الحارس الأول ،ومن المنتظر ايضا الإعلان عن صفتين جديدتين تم حسمهما رسميا .

 

(اعلام : هذا المقال خاص بموقع ام ام نيوز وكل من سينقل المحتوى سيطبق عليه القانون  الجديد الخاص بتنظيم قطاع الصحافة الإلكترونية)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى