خاص/ جماهير الكرة والرياضة التونسية في خطر بعد الكشف عن هذه الحقائق الخطيرة والغير مسبوقة تم رصدها في هذه المباريات وتأكدت في نهائي كأس اليد اليوم .... التفاصيل وماسيحدث.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

خاص/ جماهير الكرة والرياضة التونسية في خطر بعد الكشف عن هذه الحقائق الخطيرة والغير مسبوقة تم رصدها في هذه المباريات وتأكدت في نهائي كأس اليد اليوم …. التفاصيل وماسيحدث….

تقرير خاص بموقع ام ام نيوز

متابعة لما نشرناه حصريا في موقع ام ام نيوز  ،فقد تأكد حصول إصابات في صفوف الجماهير حسب تأكيد والي بن عروس والذي اكد ان الأحداث التي حصلت دموية غير مسبوقة في الرياضة التونسية وفي تاريخ تونس ،ووجه رسالة لمن يريد تعريض الجماهير اليوم للقتل “لن تمروا   صواريخ نارية تم رميها بين الجماهير وهي أحداث خطيرة جدا “.

وبالعودة حسب رصد موقع ام ام نيوز إلى الأحداث المتعاقبة في الفترة الأخيرة ،فقد جدت مظاهر عنف  في مباراة الترجي واتحاد تطاوين في كرة القدم ،ثم أحداث أخطر في مباراة النجم والترجي في كرة اليد وتواصلت هذه التجاوزات في مباراة الكرة الطائرة بين النادي الصفاقسي والنجم الساحلي ثم وصلت حتى منافسات السباحة التي تعني الكثير لأنها مصدر تتويجات عالمية ،ومنذ ايام بين كانت هناك تطورات خطيرة بين الزهراء الرياضية والاتحاد المنستيري في نهائي بطولة كرة السلة ،وكانت الأندية التونسية الكبرى بناء على اجتماعات مع إطارات أمنية اصدرت اكثر من بلاغ وحذرت  من مندسين في صفوف الجماهير،لتتفجر الوضعية اليوم بعد تبادل العنف عن طريق الشمارخ وهو ماخلف اصابات خطيرة ،ووفق ذات الجهات الأمنية لموقع ام ام نيوز ،يوجد.مخطط خطير جدا من جهات سياسية وأطراف اجرامية وكل من له استفادة ،  تحالفت من أجل بث الفوضى في تونس وربما انهم فشلوا في تحريض الشعب على الثورة بعد سلسلة حرائق مدبرة ، فأضحوا بريدونها حربا واقتتالا بين الجماهير الرياضية ليتطور الأمر للشارع ،وسبتم الإعلان عن قرارات تخص الحضور الجماهيري في الملاعب ،وتوجد ايضا عديد الإيقافات وسيتم الكشف في بلاغات وندوات عن عدة تفاصيل  .

 

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بم قع ام ام نيوز وكل من سينقل المحتوى سيتم فضحه)

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى