الجعايدي طبق فكرة لومار داخل المكشخة...التضحية بالشتي في هذه الحالة الوحيدة ومن اجل أفضل مدافع في شمال افريقيا و لاعب الوداد أيوب الكعبي يعيد الترجي الى الواجهة في المغرب.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

الجعايدي طبق فكرة لومار داخل المكشخة…التضحية بالشتي في هذه الحالة الوحيدة ومن اجل أفضل مدافع في شمال افريقيا و لاعب الوداد أيوب الكعبي يعيد الترجي الى الواجهة في المغرب….

خاص فقط بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ان المدرب راضي الجعايدي طالب ادارة الفريق لاعبين مدرب مساعد ثالث الى جانب أنيس البوسعايدي وأمين اللطيفي وهو ما انتقلت اليه الادارة ،ويبدو وفق مصادرنا ان الجعايدي يطبق طريقة. نصيحة روجي لومار التي عايشها عندما كان لاعبا و نجح من خلالها مع المنتخب الوطني في التتويج باللقب الإفريقي ،حيث كان لومار يعتمد على 3 مدربين مساعدين ،كما انها طريقة معمول بها في  أغلب الاندية الاوروبية .

كما بلغ موقع ام ام نيوز ان رئيس الترجي حمدي المدب تابع المفاوضات مع رئيس مولدية الجزائر من اجل المدافع معاذ الحداد  والذي تبدو ان المفاوضات من أجل الفوز بخدماته صعبة وهو الذي صنف ضمن قائمة أفضل المدافعين في شمال افريقيا وتم اختياره من الكاف في اكثر من اسبوع في تشكيل الأفضل ضمن منافسات رابطة الأبطال ،الترجي اقترح التنازل عن بقية مستحقات صفقة إعارة  بلال بن ساحة والتفريط في الياس الشتي مقابل الفوز بالحداد ،وقد تشهد الايام القادمة تطورا في الملف،شأنه شأنه مهاجم قلوب الصنبور الغاني دانيال.

في المقابل عاد الترجي الى الواجهة في المغرب حسب رصد موقع ام ام نيوز ذلك بعد أن قارنت الجماهير من جديد بين طريقة تعامل الترجي مع نجومه والمحافظة على بن رمضان والهوني وغيرهم رغم العروض في حين لم يمانع  الوداد من فكرة التفريط  في مهاجمه أيوب الكعبي أمس الى فريق تركي.

 

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بم قع ام ام نيوز وحقوقنا محفوظة)

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى