الفيفا تساعد الإفريقي لهذا السبب.. التتويج بالبطولة يقترب ...مفاجآت في التشكيلة و"التاس" ستحسم شكوى الشابة بهذا القرار..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

الفيفا تساعد الإفريقي لهذا السبب.. التتويج بالبطولة يقترب …مفاجآت في التشكيلة و”التاس” ستحسم شكوى الشابة بهذا القرار…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ،ان النادي الافريقي تقدم اشواطا على مستوى التحضيرات لمرحلة البلاي أوف والمواجهة الأولى أمام الإتحاد المنستيري بالمنستير والتي يطمح من خلالها فريق باب الجديد الى تحقيق أول انتصار يكون هاما جدا لانطلاقة قوية من اجل المراهنة على لقب البطولة،ومن المنتظر ان تشهد تشكيلة الوحيشي بعض المفاجآت طيلة مرحلة المنافسة على اللقب والتي توقع العديد من الملاحظين ان يكون الاحمر والأبيض هو المرشح الأبرز لنيله والتتويج نهاية الموسم.

ومادمنا مع النادي الإفريقي،فقد علم موقع ام ام نيوز ان العلاقة بين الفريق والفيفا أخذت منعرجا جديدا بعد الإمكان من غلق عديد الملفات الهامة للاعبين تقدموا بشكاوي ضد النادي واخرهم جيل باهيا ،وهو ما جعل الاتحاد الدولي لكرة القدم يراسل فريق  باب الجديد لتقديم شكره على التعاون لغلق كل القضايا .

بقي ان نؤكد  في الختام ،أن شكوى هلال الشابة للتاس ضد رئيس النادي الافريقي يوسف العلمي ،ستكون نتائجها مالفة لما يتوقعه العديد بل ان فريق باب الجديد سيقلب الطاولة نهائيا لأنه فاز فوق الميدان عن جدارة بعيدا عن الهدايا ،يذكران هلال الشابة طالب اليوم بتعليق نشاط البطولة الى حين حسم قضية فريقه في التاس  .

 

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز وحقوقنا محفوظة ضد مواقع الكوبي كولي )

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى