فضيحة التلاعب في مباريات تفادي النزول: الترجي الجرجيسي ينشر بلاغاً توضيحياً | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

فضيحة التلاعب في مباريات تفادي النزول: الترجي الجرجيسي ينشر بلاغاً توضيحياً

تونس / آم_آم_نيوز

نشر الترجي الرياضي الجرجيسي بلاغاً توضيحياً للرأي العام اليوم الثلاثاء بخصوص قضية السقوط إلى الرابطة المحترفة الثانية والهدف الذي سجله امال حمام سوسة في الدقيقة 105 في جرجيس والذي ابقاه في الرابطة الأولى وأنهى به تواجد النجم الرياضي بالمتلوي في الرابطة الأولى
وأكد ترجي الجنوب في بلاغه أنه لم يسبق له في الماضي و لا الحاضر و لا مستقبلا أن تلاعب بنتيجة مباراة . و كنا دائما في طليعة ممن يحترمون الميثاق الرياضي بشهادة الجميع .

وأضاف إنه تعرض خلال هذا الموسم لعديد المظالم و رغم ذلك واصل العمل في صمت و كنف الالتزام و احتراما لكافة المؤسسات التي يعود إليها بالنظر .

كما شدد الترجي على وقوفه على نفس المسافة في علاقته بجميع النوادي التونسية و ثقته في جميع المؤسسات و الهياكل الرياضية التي ينضوي تحتها و يخضع لقوانينها، مؤكداً على أنه لا يهاب البحث و الاستقصاء لاظهار الحقيقة.

وإختتم بلاغه بالتأكيد على اعطائه الاذن لفريقه القانوني بالملاحقة القضائية لكل من تسول له نفسه الإساءة للنادي دون المساس من مبدأ حرية التعبير و إبداء الرأي .

وفي ما يلي نص البلاغ:

جرجيس في 31ماي 2022
بلاغ للرأي العام
اثر اجتماع الهيئة المديرة المنعقد بتاريخ اليوم 30ماي 2022 ، و تعقيبا على ما يروج من تأويلات حول لقاء الجولة الأخيرة ضد فريق أمل حمام سوسة : نبلغ الرأي العام الرياضي بما يلي :
إن فريق الترجي الجرجيسي لم يسبق له في الماضي و لا الحاضر و لا مستقبلا أن تلاعب بنتيجة مباراة . و كنا دائما في طليعة ممن يحترمون الميثاق الرياضي بشهادة الجميع .
نود أن نذكر بأن نادينا ظل في الرابطة الثانية طيلة خمس سنوات جراء ممارسات مشبوهة يعرفها القاصي و الداني .
خلال هذا الموسم تعرضنا لعديد المظالم و رغم ذلك واصنا العمل في صمت و كنف الالتزام و احتراما لكافة المؤسسات التي نرجع إليها بالنظر .
نحن نقف على نفس المسافة في علاقتنا بجميع النوادي التونسية و نثق في جميع المؤسسات و الهياكل الرياضية التي ننضوي تحتها و نخضع لقوانينها . و لا نهاب البحث و الاستقصاء لاظهار الحقيقة .
كما أعطينا الاذن لفريقنا القانوني بالملاحقة القضائية لكل من تسول له نفسه الإساءة للنادي طبعا دون المساس من مبدأ حرية التعبير و إبداء الرأي . .
وسيبقى الترجي الرياضي الجرجيسي شامخا باذن الله .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى