كوارث عاشتها عائلات تونسية:رفضت تصوير فيديو اباحي بطلب من خطيبها فأحرق عائلتها...إمرأة لاتنام منذ 6 سنوات وعائلة هربت من الديون بالإنتحار غرقا!!!! | آم آم نيوز MMNEWS
تقارير خاصة

كوارث عاشتها عائلات تونسية:رفضت تصوير فيديو اباحي بطلب من خطيبها فأحرق عائلتها…إمرأة لاتنام منذ 6 سنوات وعائلة هربت من الديون بالإنتحار غرقا!!!!

تقرير خاص بموقع ام ام نيوز 

تم في الساعات تداول قضايا ومآسي عاشتها عائلات تونسية عكست حالة التوتر والإحباط التي يعيشها الشعب جراء الوضع الخانق اجتماعياً واقتصاديا ،حيث تحدثت فتاة تجاوزت عقدها الثاني  وتدعى عفيفة من كندار ولاية سوسة عن تفاصيل حرق عائلتها امام أعينها  على يد خطيبها وهو ما أدى الى وفاة والدها حرقا وضربا بآلة حادة بسبب رفضها تصوير فيديو اباحي معه بطلب منه وهي قضية هزت الرأي العام.

كما تم الكشف عن مأساة عائلة من جندوبة تتكون من الأم وتجاوزت عقدها الثاني وزوجها الثلاثيني وطفليهما الذين أجبروا على الحرقة هربا من الديون والمشاكل المادية فماتوا جميعا غرقا قبل الوصول الى السواحل الإيطالية.

في المقابل تم التطرق الى حالة نادرة جدا في تونس في برنامج الحقائق الأربعة ،لأمراة ستينية عجزت عن النوم منذ 6 سنوات وهو ماجعلها افكر في الإنتحار جراء عجز الأطباء عن علاجها.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى