بداية أسبوع مشحونة : بن صالحة يهدد يمينة الزعلامي بأدلة تورطها في الإرهاب ..إيقاف محامين في قضية نور شيبة وانطلاق اجراءات حل 3 أحزاب كبرى وتصنيفها تنظيمات ارهابية...... | آم آم نيوز MMNEWS
تقارير خاصة

بداية أسبوع مشحونة : بن صالحة يهدد يمينة الزعلامي بأدلة تورطها في الإرهاب ..إيقاف محامين في قضية نور شيبة وانطلاق اجراءات حل 3 أحزاب كبرى وتصنيفها تنظيمات ارهابية……

تقرير خاص بموقع ام ام نيوز 

رصد موقع ام ام نيوز تصريحات مشحونة في اكثر من وسيلة اعلامية لنشطاء سياسيين وشخصيات أخرى معروفة اليوم الإثنين وهو ما يؤكد أنها بداية أسبوع مليئة بالأحداث ،حيث توعد المحامي منير بن صالحة النائبة المجمدة يمينة  الزعلامي بكشف اسرار خاصة موثقة تؤكد تورطها في الإرهاب وذلك ردا على نعتها اياه بمحامي الكوكايين.

في المقابل اكد الناشط السياسي نجيب الدزيري مانشرناه في موقع ام ام نيوز بأنه سيتم إيقاف محامين اثنين في إشارة لمنير بن صالحة والمحامي الثاني الذي دافع عن نورشيبة في قضية الكوكايين.

وختم الشيخ محمد الهنتاتي حمى التصريحات بالتأكيد على انطلاق اجراءات حل 3 أحزاب كبرى من بينها ائتلاف الكرامة والنهضة وتصنيفها تنظيمات ارهابيا.

لكن الثابت وفق مصادر ام ام نيوز ،ان هذا الاسبوع سيأتي بقرارات  هامة وخطوات كبرى من رئيس الجمهورية قيس سعيد بعيدا عن الضغوطات من اجل تطهير البلاد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى