تأكيدا لما نشرناه :القادري يتحدث عن قيمة نجوم الإفريقي..درس جديد من فريق باب الجديد...الشماخي غاضب من السلامي وصفقة سرية في الطريق...... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

تأكيدا لما نشرناه :القادري يتحدث عن قيمة نجوم الإفريقي..درس جديد من فريق باب الجديد…الشماخي غاضب من السلامي وصفقة سرية في الطريق……

خاص بموقع ام ام نيوز 

ردا على الانتقادات التي تعرض لها بسبب تجديد الدعوة لمعز حسن وايضا لاعب النادي  الإفريقي نادر الغندري ،رد الناخب الوطني جلال القادري بأن حسن قيمة ثابتة في المنتخب وشارك في عدة مباريات وله من الخبرة الكثير،وشدد على ان نادر الغندري من أفضل اللاعبين حاليا في البطولة وقد تألق في خط الدفاع كأفضل مايكون .

ومثلما كان موقع ام ام نيوز انفرد بنشره حول دعوة حسن والغندري ،فإننا تعود للتأكيد على أن لاري العزوني مطروح وسيكون ضمن القائمة الموسعة للمنتخب الوطني ،ليكون النادي الافريقي بذلك ممولا من جديد للمنتخب بل وواصل النادي تقديم الدروس فبعد عودة العيفة القوية رغم سنوات التجاهل،هاهو نادر الغندري ينسج على منواله وقريبا العزوني .

ومادمنا مع الإفريقي،فقد عملنا ان ياسين الشماخي كان مستاء من تصريحات أسامة السلامي على قناة التاسعة والتي وضعت اللاعب في موقف محرج أمام بقية زملائه بعد الكشف عن قيمة عقده  ،وهو ماخلف ايضا غضبا في صفوف ادارة الفريق.

بقي ان نؤكد في الختام ووفق مصدر خاص لموقع ام ام نيوز فإن فريق باب الجديد في طريقة للإتفاق مع لاعب اجنبي مبكرا تحضيرا للموسم الجديد وهو مهاجم قادر على الإضافة للخط الأمامي ،بقي ان تذكر بأن الإفريقي سيدخل في تربص في هذه الفترة للتحضير لبقية مشوار البطولة.

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز وحقوقنا محفوظة)

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى