الافريقي "طاحت" في كل المتآمرين عليه : السعيداني ينقلب على منظمومة الفساد بعد التضحية به يفضح رؤساء هؤلاء الاندية والجريء والقضاء والفيفا يتحركان .... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

الافريقي “طاحت” في كل المتآمرين عليه : السعيداني ينقلب على منظمومة الفساد بعد التضحية به يفضح رؤساء هؤلاء الاندية والجريء والقضاء والفيفا يتحركان ….

خاص فقط بموقع ام ام نيوز 

يبدو ان ما حصل للنادي الافريقي طيلة الموسم الكروي في مخطط يستهدف النادي تلبية لنزوات بعض رؤساء الاندية من اجل ان يكرر التاريخ نفسه ويحصل لفريق باب الجديد ماحصل لاندية كبرى عبر التاريخ ويسقط للرابطة الثانية قبل ان تنتفض جماهيره وتنقذه ،سيعود بكابوس على كل من استهدف الاحمر والابيض ،فبعد ان فضح رئيس النادي البنزرتي عبد السلام السعيداني نفسه وفريقه بعد الانقلاب عليه في بنزرت  وكشف عن مساعدة رئيس الترجي حمدي المدب له وايضا اتحاد بن قردان وهو ماجعل الملعب التونسي يتحرك لفتح تحقيق ،صرح أمس رئيس الرابطة وايضا رئيس الجامعة انه سيتم فتح تحقيق واللجوء للقضاء.

ولأن السعيداني  تفطن الى التضحية به من اجل حفظ ماء الوجه فقد. توعد في تدوينة أنه سيكشف كل الحقائق عن مسؤولي الكرة في تونس والاندية وسييضطر أغلبهم للمثول امام القضاء ،ووفق مصادر خاصة جدا لموقع ام ام نيوز فان السعيداني الصندوق الأسود وكاتم اسرار وديع الجرئ ورئيسي ناديين كبيرين تآمرا على الافريقي  قرر فضحهم جميعا وكشف تجاوزات خطيرة جدا قد تجعل النيابة العمومية تتدخل الى جانب الفيفا وهو ماينذر بسقوط منظومة الفساد قريبا .

 

(تنبيه: هذا مقال رأي خاص جدا بموقع ام ام نيوز ولايحق لأي موقع مشبوه السطو عليه)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى