فتحي المولدي إلتحق بالمنظومة التي أعلنت الإستنفار بسبب الإفريقي ...والرئيس الجديد يحبط هذه المحاولة الفاشلة داخل حجرات ملابس اللاعبين.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

فتحي المولدي إلتحق بالمنظومة التي أعلنت الإستنفار بسبب الإفريقي …والرئيس الجديد يحبط هذه المحاولة الفاشلة داخل حجرات ملابس اللاعبين….

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ، هيكل دخيل اجتمع ببعض الكوادر في الفريق من أجل تحديد اولويات وحاجيات اللاعبين في المرحلة القادمة ،وذلك  بعد  أن مكن الجميع من  الجرايات وبعض المنح  في انتظار استكمال بقية المستحقات المتخلدة بذمة الهيئة،وهي رسالة لبعض الصفحات التي روحت أخبار حول اضراب اللاعبين في فريق باب الجديد في محاولة فاشلة لضرب استقرار النادي .

ومادمنا مع النادي الافريقي ،فقد علم موقع ام ام نيوز ان فتحي المولدي تلقى لوما في الكواليس بسبب تصريحاته حول ان وضعية فريق الأحمر والأبسض  بأنها كارثية بكل المقاييس ،ويشار الى ان فريق باب الجديد يتعرض منذ ظهوره بوجه أفضل في المباريات الأخيرة الى حملة غريبة جدا تحركت ضده من جديد  بعد أن الجميع بأن الاحمر والابيض أنهى موسمه مبكرا ،وقد تفطنت عائلة النادي لهذا الإستهداف  وانطلقت في الدفاع عن مصالح الفريق في مختلف الفروع .

بقي ان نؤكد ان انه تم تحديد مواعيد نصف نهائي الكأس وهو يومي 12 و13 افريل والنهائي يوم 27  افريل يذكر ان فريق باب الجديد معنيا بالمسابقة .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى