جزائري متردد......الشابي قادم .. لومار نادم وقضية ضد القروي بسبب الترجي ...ماذا يحصل داخل النجم الساحلي؟ | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

جزائري متردد……الشابي قادم .. لومار نادم وقضية ضد القروي بسبب الترجي …ماذا يحصل داخل النجم الساحلي؟

خاص بموقع ام ام نيوز 

تتواصل الأحداث وتتواتر الأخبار من داخل النجم الساحلي وسط تذبذب  وتردد على مستوى  القرارات والٱختيارات ،وهو ما يؤكد ان الفريق يمر بأزمة ثقة داخلية بسبب تفاقم المشاكل المادية والديون ،فبعد الحديث عن قدوم الجزائري عمروش لخلافة روجي لومار ثم نفي ماهر القروي خبر اقالة الفني الفرنسي ،عاد اليوم الحديث من جديد عن مفاوضات مع المدرب لسعد جردة الشابي   وهو ماحير الأحباء قبل ان تتدخل ادارة الفريق التوضيح للرأي العام لأن  كل مايقال حاليا لايخدم مصلحة فريق جوهرة الساحل وسط اللخبطة التي جعلت لومار نادم على هذه التجربة ،كما جعلت الفني الجزائري يترد أثناء المفاوضات مع ليتوال وفق مصادر ام ام نيوز قبل ان يتم اقناعه بتدريب الفريق وتعويض لومار لذي قبل مغادرة الفريق بسبب تصريح عن الترجي،لكن إلى حد الآن مازالت قرارات ادارة النجم متذبذبة وذلك بعد أن عاودت الاتصال بلسعد الشابي ولم تحسم أمر الجزائر كي عمروش في انتظار ماستسفر عنه الساعات القادمة.

بقي أن نؤكد في الختام ووفق مصادر ام ام نيوز ان أحد المحامين المتيم بحب الترجي سيتخذ خطوة مقاضاة رئيس النجم الساحلي ماهر القروي، بعد تعمده التقليل من شأن المكشخة والمس من تاريخ النادي وهيبته بعد حادثة رفضه ذكر اسم الفريق في تصريح اذاعي.

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز وحقوقنا محفوظة )

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى