متابعة لما نشرناه / بومنيجل برد الإعتبار ...معز حسن يتخذ قرارا هاما يخص النادي الإفريقي.. رامي البدوي يتحدى النجم والزردوم يتوعد..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

متابعة لما نشرناه / بومنيجل برد الإعتبار …معز حسن يتخذ قرارا هاما يخص النادي الإفريقي.. رامي البدوي يتحدى النجم والزردوم يتوعد…..

خاص بموقع ام ام نيوز

تأكيدا لما نشرناه حصريا في موقع ام ام نيوز منذ  أيام فإن علي بومنيجل رد الإعتبار تقريبا لمعز حسن مع المنتخب الوطني  بعد أن تواصل مع الحارس المذكور الذي عبر من قبل عن اعجابه بإمكانياته مع المنتخب في “كان مصر” وايضا في كأس العالم بروسبا ،من جهته اكد حسن رسميا انه ينوي بعد انتهاء عقده الحالي مع فريق باب الجديد أن يمدد الإرتياط لأنه أحب البقاء داخل عائلة الاحمر والأبيض بفضل جماهيره وبفضل الأجواء التي وجدها وجعلته يكون “كلوبيست” .

كما علم موقع ام ام نيوز ان رامي البدوي المنتدب الجديد قد يكون جاهزا وعلى ذمة الإطار الفني في المواجهة بين فريق بابا الجديد والنجم الساحلي وهي المواجهة التي ينتظرها المهاجم الجزائري رضوان الزردوم الذي تحدث عن تحدي بعد حملة التشكيك التي تعرض لها من بعض أنصار ليتوال ولاعبيه القدامى على غرار عمار الجمل ،الزردوم تحدث عن دين سيسدده كما انه وعد بأن يكون هداف الافريقي في هذا الموسم.

بقي ان نؤكد في الختام انه تم تعيين مصطفى نابوليطان رئيس فرع جديد لكرة القدم .

 

(تنبيه: هذا المقال خاص بموقع ام ام نيوز وحقوقنا محفوظة خاصة ضد مواقع  وصفحات الكوبي كولي )

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى