خاص وتأكيدا لما كنا نشرناه / أول رسالة قوية من أحمد خليل بعد العودة ..منافس الإفريقي أراده آخر لحظة ...العلمي في طريقه لإعلان 4 أخبار سارة ومعز حسن يساعد الاحمر والأبيض..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

خاص وتأكيدا لما كنا نشرناه / أول رسالة قوية من أحمد خليل بعد العودة ..منافس الإفريقي أراده آخر لحظة …العلمي في طريقه لإعلان 4 أخبار سارة ومعز حسن يساعد الاحمر والأبيض…..

خاص بموقع ام ام نيوز وتأكيدا لما كنا نشرناه منذ أسابيع 

أعلن النادي الافريقي رسميا عودة احمد خليل للنادي الافريقي وهذا  ما كان موقع ام ام نيوز انفرد بنشره. منذ ا تكثر من 6 أسابيع رغم محاولات البعض التكذيب ،ونعود لنشير ان أحمد خليل أكد أنه قدم عديد التنازلات من أجل فريقه النادي الإفريقي وتم الاتفاق على تسلم المبالغ  المتخلدة بذمة النادي على مراحل ،كما شدد على انه ابن الافريقي لذلك رفض عرضا مغريا من فريق تونسي كبير حاول آخر لحظة افتكاكه من الافريقي .

ونؤكد أيضا أن رئيس الافريقي  يوسف العلمي الذي خاض سلسلة لقاءات غير معلنة في تونس ومصر وفرنسا وأخيرا قطر سيعلن عن 4 مفاجآت جديدة وربما اكثر للافريقي في موسم تعود للتأكد عبر موقع ام ام نيوز أنه سيكون استثنائيا  وسيتذكر الجميع كلامنا قريبا ،حيث ستكون هناك صفقات هامة جدا ومدروسة من 3 بطولات مختلفة ومن بينها لاعبين اثنين قد يشكلان مفاجأة للجماهير وستكون صفقات في وقتها بالتنسيق مع منتصر الوحيشي من اجل أصلاح الهفوات التي ظهرت جليا في النادي للمراهنة على اللقب .

سيكون في الافريقي لاعب أو اثنين أجنبيين وتونسي وربما صفقة غير منتظرة أخرى قد تكون بمساعدة معز حسن الذي تحدث كثيرا عن الافريقي في تربصات المنتخب وعن جماهيره ،مع العلم وان فرضية عودة زهير الذوادي للفريق واردة جدا وهو مرتبط  بعقد مع الفريق ،كما تم تأهيل النادي نادر الغندري مع استعادة علي العمري تدريجيا مستواه المطلوب.

(تنبيه: هذا المقال هو مجهول خاص بموقع ام ام نيوز وحقوقنا محفوظة)

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى