النقاز يستنجد بالترجي بعد فوات الأوان...فريق باب سويقة يتصدر المشهد في مواجهة الجزائر مصر ثم المغرب وتحويل وجهة لاعب الوداد واردة .... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

النقاز يستنجد بالترجي بعد فوات الأوان…فريق باب سويقة يتصدر المشهد في مواجهة الجزائر مصر ثم المغرب وتحويل وجهة لاعب الوداد واردة ….

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ،ان الترجي الرياضي مازال يقوم بمحاولات للفوز ب”قي مبينزا” المحترف بفريق الوداد في شكل إعارة لموسم واحد من فريقه البلجيكي وهو الهداف السابق الذي تألق مع الملعب التونسي رغم صغر سنه ،وتأتي المحاولات بطلب ورغبة من راضي الجعايدي مدرب الفريق،كما يواصل الفريق مفاوضاته حول ثلاثي من تونس من الخارج .

ومادمنا مع الترجي ،فقد تصدر الفريق المشهد ومواقع التواصل الاجتماعي بعد هدف مدافع المكشخة توقاي مع الجزائر في مرمى مصر وتعليق عصام الشوالي الذي اكد لأنه هدف لصالح الترجي قبل ان يصحح الخطأ،كما اصبح نجوم فريق باب سويقة(بدران،الشتي وتوقاي) متصدرين  المواقع المصرية والمغربية قبل مواجهة الجزائر والمغرب وتم التطرق الى حنكة فريق باب سويقة في انتداب اللاعبين الجزائريين وتم الحديث ايضا عن نجاح البلايلي مع الفريق قبل الاحتراف .

في المقابل علم موقع ام ام نيوز ،ان حمدي النقاز عبر عن ندمه لمغادرة الترجي بتلك الطريقة وشدد على انه لن يرفض العودة لوخيروه من جديد  وذلك بعد المشاكل التي اعترضته في السعودية وتهاطل القضايا والشكاوي ضده وتواصلت من جديد بعد عودة مرتضى منصور الذي اقدم على خطوة فسخ عقد اللاعب وتقديم شكوى للفيفا ضده لمنعه من مواصلة اللعب .

(تنبيه: هذا المقال هو مجهود خاص فقط بموقع ام ام نيوز  وحقوقنا محفوظة )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى