تأكيدا لما نشرناه/ العلمي في طريقه للعودة بعقود ثقيلة ...صفقتين سيتم الإعلان عنها ...لاعب الترجي السابق بؤكد تقدم المفاوضات ولهذا كان الإفريقي ضيفا مبجلا في كأس العرب..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

تأكيدا لما نشرناه/ العلمي في طريقه للعودة بعقود ثقيلة …صفقتين سيتم الإعلان عنها …لاعب الترجي السابق بؤكد تقدم المفاوضات ولهذا كان الإفريقي ضيفا مبجلا في كأس العرب…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

مثلما أشرنا إليه من قبل في موقع ام ام نيوز  حول تلقي ادارة النادي الافريقي دعوات من فرق عربية كبرى ،فقد تواجد رئيس النادي يوسف العلمي في قطر أين خاض سلسلة من اللقاءات من بينها مع رئيس العربي القطري والذي أعلن ذلك رسميا في انتظار السد القطري،وستكون هناك اتفاقيات كبرى وثقيلة بين فريق باب الجديد وأندية عربية ،مع العلم وان رئيس فريق باب الجديد هو الوحيد الذي تلقى دعوة رسمية لحضور كأس العرب لطلب من الخطوط القطرية  والتي تفكر في تجديد عقدها مع الاحمر والأبيض،واوريدو التي تسعى الى تنظيم دورة   ودية  اشارك فيها اندية  عربية تدعمها من بينها الافريقي .

ومادمنا مع فريق باب الجديد فإن الإدارة تسعى الى اعلان صفقتين جديدتين  قريبا  من بينها لاعب الترجي السابق ومستقبل سليمان حاليا محمد علي بن حمودة الذي اكد وجود مفاوضات متقدمة ،الى جانب الإتفاق مع أحمد خليل على العودة ،صفقتين للاعب تونسي ينشط بدوري عربي واخرى للاعب افريقي بفرنسا.

بقي ان نؤكد أن علي العمري عاد التمارين مثلما أشرنا إليه ونادر الغندري سيكون بدوره على ذمة الأحمر والأبيض بعد تأهيله

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز وحقوقنا محفوظة)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى